رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيفين مندور لـ خبر أبيض : لم تعجبني بعض الأعمال لـ محمد سعد بعد اللمبي

نيفين مندور - محمد
نيفين مندور - محمد سعد

تحدثت الفنانة نيفين مندور عن إمكانية عودتها للفن مرة أخرى بعد ابتعادها لسنوات منذ أن حققت نجاحاً كبيراً في أبرز أعمالها فيلم اللي بالي بالك، مع محمد سعد، كما كشفت عن رأيها في أعماله التي قدمها بعد فيلم اللمبي.

لم أعتزل وممكن أعود للفن

وقالت نيفين مندور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا لم اعتزل ولو عُرض عليّ دور جيد سأعود، حتى لو كان دور صغير مشهدين لكن له قيمة سأقدمه، وتابعت : والدي قبل رحيله طلب مني ألا أعود للفن، وزوجي كان من رأيه ولكن في الوقت الحالي ليس لديّ أي مانع من العودة.

مرض أمي أبعدني عن الفن

وأضافت : سبب غيابي في البداية أني كنت مع أمي في المستشفى لمدة 8 أعوام، وكانت أقل فترة تمكث فيها بالمستشفى هي 9 أشهر مثلاً، وكان كل همي أن أكون في خدمتها، وبالتأكيد أهم من الفن وأعطيها كل دقيقة من وقتي، وكان هذا بعد فيلم اللمبي بفترة بسيطة، والوسط الفني يحتاج لتركيز شديد وألا أفكر في غيره وهو مالم أستطع فعله بسبب مرض أمي، وبعد رحيلها ظللت 3 أعوام لا أريد التحدث مع أحد.

اتهمت في قضيتين ظلم

بعد رحيل أمي لم أستطع العودة بسبب قضايا قد وجهت لى وهو قضيتين إحداهما كانت نكاية في والدي وحاولوا الانتقام منه بإيذائي أنا، ولكن لم يثبت عليّ شيء وخرجت براءة، وبعدها قضية أخرى كانت مساعدة لصديق كنا معاً مجموعة في السيارة ودخلنا كمين فأعطاني شيء أحمله معي، وكانت مشكلة.

محمد سعد لم يقدم ما يبرز موهبته

وعن رأيها في أعمال محمد سعد التي قدمها بعد فيلم اللمبي الذي شاركته بطولته قالت : شاهدت بعض الأعمال منها بوحة وكركر ومحمد حسنين وغيرها، ولكني لم يعجبني ما قدمه بعد فيلم اللمبي، برغم أني لم أشاهد فيلم اللمبي بأكمله، ولكن لم أشعر أن باقي أعماله بنفس الجودة، محمد سعد ممثل رائع ولديه موهبة قوية وكان من المفترض أن يستغل موهبته في أعمال قوية تبرز تلك الموهبة الكبيرة.

تم نسخ الرابط