رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ضيف الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد يوم الأربعاء المقبل

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد وعمرو سعد

أعلنت قناة mbc1 عبر إنستجرام ، استضافة برنامج بيت السعد لـ أحمد فهمي في الحلقة المقبلة، والمقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

ويُقدم برنامج بيت السعد الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى تجاربهما في تقديم البرامج سويًا، ويحصد بيت السعد نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه خلال الفترة الماضية، كما تتصدر حلقاته التريند عند عرضها بشكل أسبوعي، حيث يُعرض كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على mbc1 وكل سبت في الساعة الـ 9 مساءً على mbc مصر.

بيت السعد، تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم في مصر والعالم العربي منهم أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، يسرا، منة شلبي، مي عمر، إليسا، والشاب خالد وغيرهم.

أحمد فهمي يتحدث عن الزواج

ومن ناحية أخرى، كان قد تحدث أحمد فهمي منذ أيام في تصريحات تلفزيونية عن زواجه لأكثر من مرة، وقال : أنا زي مدحت صالح في الحتة دي، والزواج بأكتر من واحدة في نفس الوقت حاجة جميلة بس صعبة.

رأي أحمد فهمي في روبي وأسماء جلال

كما تحدث عن روبي، وأكمل : نفسيتها فُلة ومش فارق معاها غير الناس تبقى لطيفة، وهي من أحسن الفنانات اللي اشتغلت معاهم، وعن أسماء جلال، اختتم فهمي : بتعجبني من فنانات الجيل الحالي وليها ستايل مختلف.

آخر أفلام أحمد فهمي

يذكر أن أحمد فهمي يحقق حاليًا نجاحًا ملحوظًا في السينمات بفيلمه عصابة الماكس، الذي بدأ عرض في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، والعمل من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية.

وتدور أحداث الفيلم، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.

عصابة الماكس، يشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط