رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جميلة عوض : عرفت زوجي في هيبتا واشتغلت مع شريهان في كريستال

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ - شيريهان

حلت جميلة عوض ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتحدثت خلاله عن قصة حبها مع أحمد حافظ، بداية من تعارفهما حتى زواجهما منذ أشهر قليلة.

قصة حب في غرفة المونتاج

وأوضحت جميلة عوض، أن أحمد حافظ أحبها من داخل غرفة المونتاج، وأنها تعرفت عليه في كواليس تصوير فيلم هيبتا، مشيرة إلى أنه كان معجبًا بها في ذلك التوقيت ولكن أصدقائهما نصحوه بأن يبتعد عنها لأنها صغيرة كما أنها لن تقبل الحديث معه عن الحب والزواج.

وأضافت : ساعتها أنا كان شكلي صغير جدًا وهو أكبر مني والموضوع اتقفل وحياته مشيت، ولكن بعدها اتقابلنا تاني في مسلسل لا تطفئ الشمس قالي وقتها أنه بيحب شخصيتي في المسلسل قدام تامر حبيب، وتامر فضل يهزر، ووقتها قولتله أنا مبحبش الهزار بالشكل ده.

وأكملت : أحمد تحدث معي بعدما تعاونا معا في بعض الأعمال الفنية، وطلبت منه حينها أن نكون أصدقاء فقط واحترم رأيي في ذلك الوقت وأصبحنا أصدقاء بالفعل.

وأكدت جميلة، أنه أحبته بعدما رأت أنه ناجح في عمله ولديه موهبة كبيرة، كما أنه محبوب من جميع الناس، قائلة : هو صديق وجدع ومكسب كبير، وأكتر حاجة عجبتني أنه تقبل الفكرة وإزاي حد بيحب بالطريقة دي وماسك نفسه وملتزم باللي قولته ومش توكسيك، هو تقيل وموجود في نفس الوقت وده فرق معايا جداً.

موافقتها على الزواج منه

وتحدثت أيضًا جميلة عن اعتراف زوجها بحبه لها وقت كورونا، ووقتها قبلت حبه والزواج منه، ولكنه فوجئ بسفره إلى أمريكا للمشاركة في فيلم Moon Knight في مارڤل، لافتة إلى أنه كان سيعتذر عن عمله للزواج منها ولكنها أصرّت على سفره واستكمال عمله.

وتابعت : فضلت معاه لمدة سنة وقت سفره لأمريكا نشد مع بعض شوية ونحب في بعض شوية، لحد ما وصلت لحالة إني هموت واتجوز، هو شاطر وعرف يحببني فيه.

ظهورها مع شريهان في كريستال

كشفت جميلة عوض، أنها تعاونت مع شريهان في فيلم كريستال، وأنها كانت لا تعلم ذلك ولكن والدتها راندا أكدت ظهورها في الفيلم، كما أشارت جميلة إلى أنها ظهرت أيضًا مع شريهان في الفوازير وأنها كانت لا تعلم ذلك حتى رأت اللعبة التي كانت تمسكها وكانت متعلقة بها بشدة.

تم نسخ الرابط