رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم سيكو سيكو مع عصام عمر وطه دسوقي

عصام عمر وطه دسوقي
عصام عمر وطه دسوقي - باسم سمرة

يعيش باسم سمرة حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية على مستوى السينما والدراما، وعلم خبر أبيض أن باسم انضم إلى قائمة أبطال فيلم سيكو سيكو مع عصام عمر وطه دسوقي.

أبطال سيكو سيكو

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة عصام عمر، طه دسوقي، باسم سمرة، تارا عماد، وديانا هشام، فيما يظهر خالد الصاوي خلاله ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

باسم سمرة في السينما

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ باسم سمرة في السينمات فيلم اللعب مع العيال، الذي يجمعه بـ محمد إمام، ويظهر باسم خلاله بشخصية تاجر سلاح اسمه أبو مخزون، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

اللعب مع العيال بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، ومن بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، فيما يشارك ماجد الكدواني خلاله ضيف شرف بصوته فقط، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

كما عُرض لـ باسم سمرة خلال الفترة الماضية فيلم الملكة الذي جمعه بـ هالة صدقي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به شيرين رضا، كريم عفيفي، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

باسم سمرة يستعد لـ العتاولة 2

وعلى مستوى الدراما، تعاقد باسم منذ فترة على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مع أحمد السقا، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

نجاح باسم سمرة في رمضان الماضي

وتأتي مشاركة باسم سمرة في العتاولة 2 بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول بشخصيته عيسى الوزان، والذي دخل في صراعات عديدة مع نصار فتيحة الذي قدم دوره أحمد السقا وخضر فتيحة الذي جسد شخصيته طارق لطفي.

يذكر أن العتاولة حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط