رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف بعد نجاحه في شقو وولاد رزق 3 : بطلت أفرح وبطلت أزعل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تحدث عمرو يوسف عن فيلمي ولاد رزق 3، وشقو ونجاحه الكبير في السينما هذا العام، وذلك خلال لقائه مع برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه ميرنا الغزناوي عبر خبر أبيض TV وقال في تصريح خاص : أنا عودت نفسي لا أفرح قوي ولا أزعل قوي.

وتابع : فيلم شقو في عيد الفطر حقق إيرادات كبيرة، كمان فيلم ولاد رزق 3 حقق إيرادات ضخمة في عيد الأضحى، وده المفروض يخليني طاير من السعادة، لكني مبقتش بفرح ولا بزعل، وبحاول دايما أحافظ على ثباتي الانفعالي، وأكون مركز على العمل اللي جاي، وأنا قاعد دلوقتي مش شايف لا فيلم شقو ولا ولاد رزق.

شاهد الفيديو …

فيلم عمرو يوسف الجديد

من ناحية أخرى، يواصل عمرو يوسف في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد درويش، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، وسبق وكشف عمرو في لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV  تفاصيل فيلمه الجديد، وقال : درويش فيلم أكشن كوميدي، وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.

ويُعرض حاليًا لـ عمرو يوسف في السينمات فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويأتي في استكمال لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاكل الأكشن وغيرها، بسبب تكلفته الإنتاجية الضخمة.

ولاد رزق 3، يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال عمرو يوسف في الدراما

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف في الدراما كان مسلسل الكتيبة 101 الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وشاركه في بطولته آسر ياسين، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط