رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم كريم عبدالعزيز ومحمد رمضان وأمير كرارة .. الغائبون عن رمضان 2025 حتى الآن

محمد رمضان ـ كريم
محمد رمضان ـ كريم عبدالعزيز ـ أمير كرارة

أعلن عدد من النجوم خلال الفترة الماضية عن بدء التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة لرمضان 2025، بينما استقر عدد آخر من النجوم على الغياب عن السباق الدرامي في رمضان المقبل وهم كريم عبدالعزيز ومحمد رمضان وأمير كرارة، وذلك لأسباب مختلفة.

أعمال يُحضر لها كريم عبدالعزيز في السينما

يرتبط كريم عبدالعزيز بأكثر من فيلم جديد جاري التحضير له حاليًا، ويُعد الفيل الأزرق 3 من أبرز هذه الأفلام، حيث يستعد كريم لتصويره خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضه العام المقبل 2025. 

كما يواصل تحضيراته لفيلم لعب عيال، والذي تشاركه بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشكلات الحياة الزوجية، ويشارك محمد ممدوح في العمل، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

أيضًا يقدم كريم عبدالعزيز فيلم آخر بعنوان كوتة، من تأليف وإخراج محمد دياب، كما يتعاون مع أحمد عز في فيلم جديد، بجانب أعمال أخري أعلن عن بدء تصويرها في 2025.

سبب غياب محمد رمضان عن الدراما

يذكر أن رمضان سبق وكشف في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية سبب ابتعاده عن الدراما الرمضانية، وقال وقتها : أغيب عن الدراما، لأنني أعتبر أن بناء النجم له ضرائب عديدة، فإذا كنت شخص ترغب في بناء تاريخ كبير يعيش سنوات طويلة يجب أن تعلُم نسب تنوع الأعمال التي تقدمها، لذلك نسبة الأعمال الدرامية التي تزيد عن الحد قد تقتل بريق النجم، ويجب أن تكون نسبة تمتد على مدى العمر.

أحدث أعمال محمد رمضان

ويرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلمه الجديد أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويجسد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

إجازة لكريم في الدراما

وقرر أمير كرارة الحصول على إجازة من الدراما والتركيز في السينما الفترة المقبلة، خاصة أنه يرتبط بأكثر من عمل سينمائي يبدأ تصوير أحدها الشهر المقبل وهو من إخراج أحمد الجندي، فيما يواصل صناع العمل في الفترة الحالية ترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

بعبع أمير كرارة

وكان آخر أعمال أمير كرارة السينمائية فيلم البعبع، والذي عرض في يونيو العام الماضي، وحصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور.

وشارك في بطولته : أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ومحمد محمود ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط