رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال كريم فهمي عن مسلسله الجديد 220 يوم ومسرحيته مع ياسمين عبدالعزيز؟

كريم فهمي - ياسمين
كريم فهمي - ياسمين عبدالعزيز

كشف كريم فهمي عن أسباب تأجيل مسلسله الجديد 220 يوم، ومسرحيته مع ياسمين عبدالعزيز وذلك خلال حديثه مع برنامج يا خبر أبيض، الذي تقدمه الإعلامية ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV، وقال كريم في تصريح خاص : تأجيل مسلسل 220 يوم كان بالاتفاق مع المنتج صادق الصباح وأنور صادق الصباح، والمخرج كريم العدل وتأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين، وده تنفيذه صعب قوي وبيتطلب مني كممثل حاجات صعبة.

وتابع : علشان كده اتفقت مع كل الأطراف، إنتاج وإخراج وتأليف إننا ناخد وقتنا في التحضير له، وأضاف : أحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي، ولكنه صعب جداً.

وعن تعاونه مع ياسمين عبدالعزيز في مسرحية جديدة تعرض في موسم الرياض، قال : منتظرين ناخد خطوات جدية في العمل، وأنا متحمس له جداً، وكل العوامل متوفرة له وتدعمه شركة إنتاج كبيرة، وفكرة إني أقف جنب نجمة كبيرة زي ياسمين عبدالعزيز مهمة، كمان العمل بيضم نجوم كتير.

شاهد الحلقة كاملة …

كريم وياسمين عبدالعزيز

وكان قد تعاقد كريم فهمي الفترة الماضية على المشاركة في بطولة مسرحية لـ ياسمين عبدالعزيز، وكشف  خبر أبيض عنها، ومن المقرر عرضها في السعودية، حيث تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة، وسيتحدد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

شاهد الفيديو…

220 يوم

من ناحية أخرى يستعد كريم فهمي لبدء تصوير مسلسل 220 يوم، مع صبا مبارك، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

كذلك يتعاون كريم فهمي وصبا مبارك في الفترة المقبلة في جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك موعد التصوير.

تم نسخ الرابط