رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيلين ديون تتصدر التريند بعد غنائها في افتتاح أولمبياد باريس بالأمس

سيلين ديون
سيلين ديون

تصدر اسم سيلين ديون التريند على محركات البحث العالمية، وذلك بعد غنائها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، أمس الجمعة، وذلك بعد غيابها لمدة عامين عن الغناء بسبب أزمتها الصحية الأخيرة.

سيلين ديون وليدي جاجا

وأحيت سيلين ديون حفلها في باريس، وقدمت أغنية باللغة الفرنسية بعنوان L'Hymne à l'amour، كما ارتدت فستان من اللون الأبيض من تصميم دار ديور Dior، والذي يُشير إلى السلام والمحبة.

وشاركت سيلين ديو في الحفل، ليدي جاجا والتي قدمت أغنية Mon Truc en Plumes بطابع فرنسي، وقامت بالرقص والغناء مع فرقتها الراقصة، وتألقت خلال الحفل بإطلالة من ديور Dior.

وأُقيم الحفل على طول نهر السين أمام برج إيڤل في العاصمة الفرنسية باريس، وضم الحفل ما يقارب من الـ 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي.

وحضر عدد كبير من نجوم العالم والمشاهير، حفل افتتاح الأوليمبياد بالعاصمة الفرنسية من بينهم نيكول كيدمان، مارجو روبي، ميراندا كير، زيندايا وغيرهم من المشاهير.

مرض سيلين ديون

وكانت قد ابتعدت النجمة العالمية سيلين ديون عن إحياء الحفلات الغنائية منذ إعلان إصابتها بمرض الشخص المتصلب في ديسمبر من عام 2022، وأصبح ظهور سيلين نادرًا في الفترة الأخيرة بسبب المرض.

وذكرت تقارير صحفية أن سيلين قد وصلت إلى باريس، يوم الاثنين الماضي، وتقيم حاليًا في فندق رويال مونسو بالقرب من شارع الشانزليزيه، حيث تتواجد أيضًا ليدي جاجا، والمقرر أن تشارك أيضًا في إحياء حفل الافتتاح.

وتُسجل سيلين ديون بذلك مشاركتها الثانية في إحياء حفلات الأولمبياد، حيث سبق وأحيت حفل افتتاح أولمبياد أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1996.

فيلم وثائقي عن سيلين

يذكر أن ديون عُرض لها خلال الفترة الماضية فيلم وثائقي بعنوان I AM CELINE DION، والذي تناول يوميات سيلين وهي تستشير طبيبًا قبل أن تُصاب قدماها بنوبة تشنج، ويتوقف جسدها تمامًا عن الحركة، بينما يحاول الطبيب تقديم العلاج لها مع زميل له.

وتحصل ديون على مُنوم الفاليوم في محاولة لمساعدتها على الاسترخاء وإيقاف التشنجات، وبعد تعافيها من النوبة التي ألمت بها، تظهر ملفوفة ببطانية، وتعترف آنذاك أنها محرجة لفقدانها السيطرة على جسدها.

وركز الفيلم على مرض سيلين ديون النادر متلازمة الشخص المتيبس، والذي جعلها تعاني صعوبات في المشي، كما عانت من الاضطرابات التي منعتها من استخدام أوتارها الصوتية، وبالتالي الابتعاد نهائيًا عن الغناء.

تم نسخ الرابط