رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيلين ديون عن معانتها من متلازمة الشخص المتيبس : المرض أثر على حياتي كلها وحرمني من الغناء

سيلين ديون
سيلين ديون

أعلنت سيلين ديون منذ فترة إصابتها بمرضها النادر متلازمة الشخص المتصلب، وخلال الساعات القليلة الماضية تحدثت سيلين في فيديو عرض ببرنامج Today Show عن معاناتها مع المرض.

مرض سيلين ديون

وقالت سيلين ديون : لا أعرف شيئًا سوى الغناء، هذا ما فعلته خلال حياتي، وهو أكثر ما أحببت القيام به، والآن يبدو الأمر بالنسبة لي كما لو أن شخصًا ما يود أن يخنقك، أو يحاول دفع الحنجرة والبلعوم الخاص بك.

وأضافت : حاليًا أتبع علاج رياضي وصوتي لمدة 5 أيام في الأسبوع لتحسين مستوى الجسد والصوت لدي، وأشعر خلالهما بتحسن بشكل ما، لكن ذلك يتطلب جهدًا كبيرًا.

عودة سيلين ديون للغناء

وعن عودتها للغناء مرة أخرى، قالت سيلين ديون : لا أعلم إن كنت سأعود للغناء مرة أخرى أم لا، ولكن حالتي الصحية هي المسؤولة عن ذلك، وحتى الآن لم أنتصر على المرض.

وتابعت : سيبقى المرض بداخلي وأتمنى أن تتوصل الأبحاث لعلاج له، ولكن حتى ذلك الوقت علي أن أتعلم كيف أتعايش معه.

سيلين ديون على إنستجرام

من ناحية أخرى سبق وأعلنت سيلين ديون عن إصابتها بمرض نادر عبر حسابها على إنستجرام، وأعلنت أن المرض اسمه متلازمة الشخص المتيبس، وهو تصلّب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين من خلاله تعاني صعوبات في المشي، ومنعها من استخدام أوتارها الصوتية، وهو اضطراب عصبي نادر يصيب 1 من كل مليون شخص عالميًا، ويصيب المريض بالجمود والتيبس التدريجي.

وثائقي سيلين ديون

وتنتظر سيلين ديون خلال الفترة المقبلة عرض وثائقي أنا سيلين ديون، والذي يتناول قصة حياتها منذ دخولها عالم الغناء، حتى إصابتها بمرضها وإبعادها عن الأضواء.

وطُرح البوستر الرسمي للوثائقي خلال الأيام الماضية، والعمل من إخراج إيرين تايلور، المرشحة للأوسكار، وسيتم عرضه على منصة Prime Video، التي سبق وعرضت البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وكتبت : جاء الوقت لسماع قصتها، أما الإعلان الرسمي للفيلم والذي طرح اليوم التالي فحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

وظهرت سيلين ديون في الإعلان وهي تبكي لحظة إعترافها بأن تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب، أثر على قدرتها على الغناء، بعد أن كان صوتها مصدر سعادتها، وهو ما أثار استعطاف محبيها وعشاقها في كل مكان حول العالم.

تم نسخ الرابط