رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عايدة رياض : عادل إمام لن يتكرر ومحرم فؤاد منعني من نزول تصوير المال والبنون

عايدة رياض ـ عادل
عايدة رياض ـ عادل إمام ـ محرم فؤاد

كشفت عايدة رياض كواليس أول لقاء جمعها بالزعيم عادل إمام، كما تحدثت عن علاقتها بزوجها الراحل محرم فؤاد، وذلك خلال لقائها مع برنامج حواديت الناس، الذي تقدمه يمنى بدراوي، على قناة الشمس.

عايدة رياض تتحدث عن عادل إمام

وقالت عايدة : عادل إمام واحد فقط ولن يتكرر، وكنت أتمنى أسلم عليه وبالفعل قابلته لأول مرة وفوجئت أنه هو من بدأ بالسلام علي وذكر اسمي وهنأني على فيلم أحلام هند وكاميليا، وأخبرته وقتها أنني أتمنى العمل معه، وبالفعل بعدها بـ 8 شهور شاركت معه في فيلم.

غيرة محرم فؤاد على عايدة رياض

وعن زوجها محرم فؤاد، تابعت : شاركت في فيلم لعدم كفاية الأدلة بعد إذنه، وكان يغير علي، ولكنه وعدني في بداية علاقتنا أن أستمر في العمل بالتمثيل، ولكن بعدها منعني من نزول تصوير مسلسل المال والبنون.

مرض عايدة رياض

أما عن مرضها، أضافت : تعرضت لصدمة كبيرة حينما أصبت بأزمة صحية شديدة منذ سنوات، لذلك أخفيت مرضي عن الجميع لمدة 3 سنوات، وكنت وقتها أحصل على جرعات الكيماوي، كما ارتبطت بصداقة وطيدة مع الممرضات بالمستشفى التي كنت أتلقى العلاج بها وامتدت هذه الصداقة حتى الآن.

وواصلت : جميع المرضى بالمستشفى علموا بحقيقة مرضي عن طريق الممرضات، وعلى الرغم من صعوبة مرضي إلا أنني كنت أضحك وأرقص وأغني معهم، وكان لدي أمل كبير في الشفاء.

واختتمت عايدة رياض حديثها : فقدت شعري خلال فترة مرضي وكانت هذه اللحظة هي الأصعب في حياتي، لأنني كنت قريبة من الموت، وفي هذه الفترة الدكتور المعالج لي طلب مني ألا أتوقف عن العمل، ووقتها كنت أتلقى عروضًا عديدة لأعمال فنية ولكن كنت أرفضها، وأمام إصرار الدكتور وافقت وقتها على المشاركة في حالة عشق مع مي عز الدين.

عايدة رياض تتنظر عرض إقامة جبرية

ومن ناحية أخرى، تنتظر عايدة رياض عرض مسلسل إقامة جبرية خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، والعمل من بطولة هنا الزاهد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي نفسي.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط