رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إش إش والغربان .. عملان يجمعان مي عمر وماجد المصري خلال الفترة المقبلة

مي عمر - ماجد المصري
مي عمر - ماجد المصري

تخوض مي عمر منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد إش إش، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم ماجد المصري.

مي عمر وماجد المصري في إش إش

ويجتمع ماجد المصري مع مي عمر في عملين خلال الفترة المقبلة، الأول هو إش إش في رمضان المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة.

وتلعب مي عمر خلال أحداث المسلسل شخصية راقصة درجة ثالثة وتمر حياتها بأزمات عديدة، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك به بجانب مي وماجد، كل من هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إنتصار، إدوارد، طارق النهري، وعلاء مرسي.

مي عمر وماجد المصري في الغربان

كما تشارك مي عمر وماجد المصري في بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، والعمل جاري تصويره في الفترة الحالية، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة.

تفاصيل الغربان

والغربان يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز وهو ناطق باللغة العربية والإنجليزية والألمانية ومُترجم إلى 12 لغة، ومن المقرر عرضه في العام المقبل 2025.

والفيلم تعود أحداثه إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ومن بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن مي عمر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي حصد نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

نعمة الأفوكاتو، مكون من 16 حلقة، وشارك بجانب مي عمر في بطولته، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال ماجد المصري

أما ماجد المصري فيحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بمسلسل مفترق طرق، الذي يجمعه بـ هند صبري، ويتصدر تريند شاهد حاليًا، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

مفترق طرق، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife،  ويضم إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط