رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 17 عامًا من عرضه .. كده رضا يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حقق فيلم كده رضا، بطولة أحمد حلمي، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه أول مرة، ولا يزال نجاح العمل مستمرًا حتى يومنا هذا، حيث استطاع الفيلم أن يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it بعد 17 عامًا من عرضه.

قصة فيلم كده رضا

وتدور أحداث الفيلم حول رضا، الذي يجسد أحمد حلمي شخصيته، ويظهر بـ 3 شخصيات، حيث تضع والدتهم ثلاثة توائم هم البرنس وبيبو وسمسم، وتتوفى تاركة إياهم مع أب محتال، يقرر ألا يظهرهم إلا باعتبارهم شخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد وهو رضا، وبمرور السنوات يكبر الثلاثة، ويمارسون الاحتيال على الناس مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم.

أبطال فيلم كده رضا

شارك في بطولة فيلم كده رضا إلى جانب أحمد حلمي، كل من منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، محسن منصور، يوسف داود، سيد صادق، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف كريم فهمي.

أحمد حلمي في فيلم النونو

من ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي لفيلم جديد بعنوان النونو، والذي سبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عنه عبر حسابه على فيسبوك.

أحمد حلمي وتركي آل الشيخ

حيث شارك تركي آل الشيخ فيديو جمعه بـ أحمد حلمي، وقال : لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، حيث يستعد لتصوير فيلم جديد في نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل، ويجسد خلاله شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، ورد حلمي على تركي قائلًا : الفيلم يدور في إطار كوميدي وبعنوان النونو.

من ناحية أخرى، عرض لـ أحمد حلمي في الفترة الماضية مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا ملحوظًا، والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يحدث معه أمر مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تم نسخ الرابط