رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة المنتج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي إسماعيل في حادث سير بطريق الضبعة

حسام شوقي ـ فتحي
حسام شوقي ـ فتحي إسماعيل

توفى منذ قليل المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي حسام شوقي والمنتجان الفنيان فتحي إسماعيل ومحمود كمال في الشركة أيضًا، وذلك إثر تعرضهم لحادث سير كبير على طريق الضيعة، ومن المقرر تحديد مواعيد جنازات وعزاءات الراحلين خلال الساعات القليلة المقبلة.

آخر أعمال حسام شوقي

يذكر أن آخر أعمال المنتج حسام شوقي كان مسلسل الحشاشين الذي تولى مهمة الإشراف العام على الإنتاج به، والعمل تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ودرات أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

قصة الحشاشين

وتناول المسلسل سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

الحشاشين عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سيرنجي.

آخر أعمال فتحي إسماعيل

أما فتحي إسماعيل فكان المنتج المنفذ لمسلسل الحشاشين، وتولى إنتاج فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية.

والعمل من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

آخر أعمال محمود كمال

فيما كان مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، آخر أعمال المنتج الفني محمود كمال، وعُرض في موسم دراما رمضان الأخير 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، شارك في بطولته وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط