رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هو أنت مين لـ أنغام تحقق مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها

أنغام
أنغام

تصدرت أغنية هو أنت مين لـ أنغام من ألبومها الجديد تيجي نسيب، تريند رقم 1 على اليوتيوب، وذلك بعد تخطيها حاجز المليون مشاهدة عقب 3 أيام من طرحها.

أغنية هو أنت مين، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وميكس وماستر طارق مدكور، والمايسترو هاني فرحات.

ألبوم تيجي نسيب

تتعاون أنغام في ألبومها الجديد تيجي نسيب مع كبار الملحنين والموزعين، منهم عزيز الشافعي، خالد سليمان، إيهاب عبد الواحد، محمد العشي، مادي، رياض الهمشري، طارق مدكور، حدوتة، أكرم حسني، المايسترو هاني فرحات، محمود الخيامي، حسن الشافعي، أمير طعيمة وغيرهم.

ويأتي هذا الألبوم بعد غياب 4 سنوات عن طرحها لألبومات غنائية، حيث كانت تطرح أغاني منفردة من حين لآخر.

مسابقة تيجي نسيب

وكانت أنغام، قد أعلنت خلال الأيام الماضية عبر حسابها على إنستجرام عن مسابقة جديدة يتوقع خلالها الجمهور كلمات وأغانى ألبومها الجديد، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغانى الألبوم المنتظر إطلاقه وعلقت: أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم فى البودكاست قريبًا.

آخر ألبومات أنغام

وكان آخر ألبوم طرحته أنغام هو الألبوم الخليجي مزح، في 2020، وتضمن الألبوم 15 أغنية، هم مزح، اسمك حبيبي، آخر لقا، لايقين، تسلم يدينه، لا تستغرب، غريب، هنا وهناك، أناني، غريب صادق، ابطي علي، ظل وهجير، أدور، ثلاث حروف، طاولة، وألف آسف.

أغنية وطنية لـ أنغام

كما طرحت أنغام أغنية وطنية بعنوان حلفونا، في الشهور الماضية، وتغنت خلالها بالشعب المصري عامة وسيناء وأهلها بشكل خاص، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

ولم تكن أغنية حلفونا هي الوطنية الأولى التي تطرحها أنغام وتغني فيها لوطنها والشعب المصري، حيث غنت من قبل أغنيتي مصر بتكبر ومصر قريبة، وقد حصلا وقت طرحهما على إشادات ونسب مشاهدة كبيرة.

دويتو أنغام ومحمد رمضان 

ومن ناحية أخرى، شاركت أنغام في رمضان 2024 في دويتو مع محمد رمضان وقاما بغناء أغنية الساعات الحلوة ما بتخلصش، وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الاتصالات وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وعرضت خلال أيام شهر رمضان، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي.

تم نسخ الرابط