رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وحماقي وأحمد سعد ورامي صبري وأمير عيد .. نجوم تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة

رامي ـ حماقي ـ أنغام
رامي ـ حماقي ـ أنغام ـ سعد ـ عيد

يتنافس عدد من النجوم على صدارة تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة، منهم أنغام ومحمد حماقي وأحمد سعد، حيث طرح النجوم مؤخرًا أحدث أغانيهم ضمن موسم أغاني الصيف الجاري.

أنغام تدخل التريند بألبومها الجديد

ودخلت أنغام قائمة التريند في الساعات الماضية بعد طرح أغاني ألبومها الجديد تيجي نسيب، حيث حجزت أنغام 5 مراكز دفعة واحدة بأغاني الألبوم وهي هو انت مين، تيجي نسيب، كان برئ، خليك معاها، وموافقة.

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد

يذكر أن ألبوم أنغام الجديد يحتوي على 12 أغنية، وتعاونت خلالها مع عدد من النجوم في الألحان والتوزيع والكلمات منهم أكرم حسني وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي وعزيز الشافعي وطارق مدكور وغيرهم.

محمد حماقي ينافس بألبوم واكلة الجو

كما حجز محمد حماقي مكانه في تريند يوتيوب بعدد من أغاني ألبومه الجديد واكلة الجو، وهي بناقص وواكلة الجو وشاغل عيون الناس، ويواصل حماقي في الفترة الحالية طرح باقي أغاني الألبوم.

أحمد سعد ويسرا تريند يوتيوب

أيضًا لم يغادر أحمد سعد قائمة تريند يوتيوب كعادته في السنوات الأخيرة، وحجز مقعده مؤخرًا في القائمة بأغنيته نغزة التي قدمها في دويتو مع يسرا خلال لقاء الأخيرة في برنامج بيت السعد الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد سويًا، ويُعرض على شبكة قنوات mbc.

وحققت أغنية نغزة 300 ألف مشاهدة حتى الآن على يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وماستر عمرو الخضري.

رامي صبري وأمير عيد في المنافسة

أما رامي صبري فجاء في تريند يوتيوب بأغنيته على بالي، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد أنا جامد كده كده، وحققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة حتى الآن بعد 6 أيام على طرحها، وجاءت من كلمات مصطفى مدكور، ألحان رامي صبري ومحمد علي، توزيع رامي يسا، ومكس وماستر أمير محروس.

وجاء أمير عيد في المراكز الأولى في قائمة تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة، بعد طرح أغاني من ألبومه الجديد روكسي منذ أيام، حيث طرح الفصل الأول من أغنية روكسي وحققت حتى الآن أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة في 12 يوم وقدمها على طريقة الفيديو كليب.

كما طرح أمير الفصل الثاني من روكسي على طريقة الفيديو كليب كذلك، وحققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة في 5 أيام على طرحها على يوتيوب، ودخل الفصلان الأول والثاني من أغنية روكسي تريند يوتيوب.

تم نسخ الرابط