رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي يدخل تريند يوتيوب بعد طرحه 3 أغاني جديدة بالأمس

محمد حماقي
محمد حماقي

بدأ محمد حماقي في طرح أغاني ألبومه الجديد هو الأساس منذ أيام، حيث كانت أغنية واكلة الجو أولى أغاني الألبوم، ونجحت في دخول تريند يوتيوب.

محمد حماقي يتصدر التريند

وطرح حماقي بالأمس 3 أغاني جديدة من الألبوم، ليحجز بها 3 مقاعد في قائمة تريند يوتيوب، وذلك بعد ساعات قليلة على طرحها، والأغاني هي شاغل عيون الناس وصدمة وبناقص.

تفاصيل أغاني محمد حماقي

أغنية شاغل عيون الناس، حصدت حتى الآن أكثر من 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي ومكس توما، وجيتار مصطفي أصلان.

أما أغنية صدمة، فجمعت 80 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وجاءت من كلمات مصطفي حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، إنتاج موسيقي ومكس توما، طبلة أحمد العيادي، وجيتار مصطفى أصلان.

وحصدت الأغنية الثالثة بناقص حتى الآن ما يقرب من 150 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على يوتيوب، والأغنية من كلمات شهدان فهمي، ألحان أحمد صلاح حسني، وإنتاج موسيقي ومكس وماستر فهد.

ويعتمد محمد حماقي في الدعاية لألبومه الجديد هو الأساس، على لوك مختلف صبغ خلاله شعره باللون الأبيض، والذي تصدر بسببه تريندات السوشيال ميديا بمجرد طرح البوستر الخاص به.

وتحقق حاليًا أغنية واكلة الجو وهي أولى أغاني الألبوم نجاحًا ملحوظًا  وتقترب من 2 مليون مشاهدة في أسبوعين على طرحها على يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي ومكس تميم، ماستر Dick Beetham، جيتار مصطفى أصلان، وطبلة عيادي.

حفلات محمد حماقي

وعلى مستوى الحفلات، يستعد محمد حماقي خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد آخر من الحفلات ضمن موسم الصيف الجاري منها، حفلًا جديدًا يوم 22 أغسطس المقبل في العاصمة السعودية الرياض، وشارك حماقي منذ فترة البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : أهل الرياض وحشتوني، استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الالكترونية.

وكان قد أحيا حماقي أكثر من حفل ناجح خلال الفترة الماضية، آخرها كان حفله يوم 5 يوليو الجاري في بورسعيد، وذلك وسط حضور الآلاف من معجبيه وعشاقه، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

تم نسخ الرابط