رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام ومحمد حماقي ينافسان على تريند يوتيوب بـ 6 أغاني

أنغام ـ حماقي
أنغام ـ حماقي

يتنافس عدد من النجوم على صدارة تريند يوتيوب بأحدث أعمالهم الغنائية، وجاء محمد حماقي وأنغام على رأس القائمة، حيث استطاع كل منهما أن ينافس على قائمة Top 10 بـ 3 أغاني.

أنغام في الصدارة

حيث تصدرت أنغام القائمة بـ 3 أغاني من ألبومها الجديد، الذي حمل اسم تيجي نسيب، هم : هو أنت مين، تيجي نسيب، خليك معاها، وحققت الأغاني ما يقرب من 2 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحهم، فيما حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا فور طرحه له عبر قناتها على يوتيوب وهو يحتوي على 12 أغنية.

تفاصيل الألبوم

وبدأت أنغام العمل على تصوير أغاني ألبومها تيجي نسيب، منذ 6 أشهر مضت، من إخراج حسين شعبان ويوسف حامد، والأغاني من كلمات : أمير طعيمة، نادر عبدالله، مصطفى حدوتة، عمار مصطفى، نور عبدالله، وهالة علي.

كذلك تعاونت أنغام خلال ألبوم تيجي نسيب مع عدد من النجوم في الألحان والتوزيع والكلمات منهم أكرم حسني وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي وعزيز الشافعي وطارق مدكور وغيرهم.

محمد حماقي تريند

كذلك نافس محمد حماقي على تريند يوتيوب بـ 3 أغاني من ألبومه الجديد، الذي حمل اسم هو الأساس، وهم : بناقص، صدمة، شاغل عيون الناس، الذين حققوا مشاهدات بلغت 3 ملايين مشاهدة.

لوك محمد حماقي

من ناحية أخرى، اعتمد محمد حماقي في الدعاية لألبومه الجديد هو الأساس، على لوك مختلف، حيث صبغ فيه شعره باللون الأبيض، والذي تصدر بسببه تريندات السوشيال ميديا بمجرد طرح البوستر الخاص به.

كما حققت أغنية واكلة الجو، وهي أولى أغاني الألبوم التي تم طرحها، نجاحًا ملحوظًا، لا يزال مستمرًا حتى الآن، واقتربت من 2 مليون ونصق المليون مشاهدة بعد أسبوعين على طرحها على قناته على يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي ومكس تميم، ماستر Dick Beetham، جيتار مصطفى أصلان، وطبلة عيادي.

ويستعد حماقي خلال هذه الفترة لإحياء عدد من الحفلات ضمن موسم الصيف الجاري، منها حفل يوم 22 أغسطس المقبل في العاصمة السعودية الرياض، وسبق شارك البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : أهل الرياض وحشتوني، استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الالكترونية.

تم نسخ الرابط