رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : طلعت تريند في إسـ رائيل ومعنديش مشكلة إن زوجتي تمثل

دياب
دياب

كشفت دياب كواليس مسلسله الأخير مليحة، الذي نافس به في موسم رمضان 2024، كما تحدث عن زوجته المؤلفة هاجر الإبياري، وذلك خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها الراديو بيضحك، الذي يُذاع عبر الراديو 90.90.

دياب يتحدث عن مليحة

وقال دياب : قيمة مسلسل مليحة الكبيرة جعلتني لا أفكر ووافقت على الفور على تقديمه وقت عرضه علي، وجلست وقتها مع المنتج بلال الطراوي وبعدها مع المخرج عمرو عرفة لرسم خطوط الشخصية التي قدمتها في المسلسل.

وواصل : مشاهد الأكشن في المسلسل كانت حقيقية وكنت هموت لإني عندي مشكلة في أذني بسبب طلقة تم إطلاقها بجانبي في أحد المسلسلات تأثرت بها.

إصابة دياب في تصوير مليحة

وتابع : وفي مليحة كنت أضرب نار بالسلاح الآلي والبندقية، وفي أحد المشاهد حدث انفجار كنت هموت بسببه خاصة أن المكان الذي كنا نصور به كان صغيرًا، وبعدها ذهبت إلى الطبيب وأخبرني أن طبلة أذني تحركت من مكانها بنسبة 70 %، وأكملت تصوير المسلسل وأنا أتلقى العلاج.

وأكمل : مسلسل مليحة توعوي ويوجه الرسائل للجيل الجديد بالنسبة للقضية الفلسـ طينية، وكان يجب أن نوضح لهم أن القضية بدأت منذ زمن طويل وليس يوم 7 أكتوبر، والعمل له قيمة كبيرة ويؤكد أن مصر لم ولن تتخلى عن القضية ومازالت متمسكة بها. 

دياب تريند في إسـ رائيل

وأضاف : كنت أشعر بالرعب في البداية بسبب انتظار الجمهور للمسلسل قبل عرضه في النصف الثاني من رمضان، ولكن لقيت نفسي تريند في إسـ رائيل وكنت عايز وقتها المسلسل يتعرض بسرعة، خاصة بعدما وجدت صوري يتم تداولها في القنوات والصحف الإسـ رائيلية.

حديث دياب عن زوجته 

وعن زوجته، اختتم دياب حديثه : أستعد لفيلم جديد من تأليفها، وتجربتها الأولى في فيلم عصابة عظيمة كانت رائعة، لأنها تعاونت مع نجمة كبيرة بقيمة إسعاد يونس وشركة كبيرة مثل العربية ومع المخرج الكبير وائل إحسان، مما يمثل خبرة مهمة بالنسبة لها، وكنت داعم لها جدًا، وأتمنى أن تأخذ خطوات جيدة أخرى خلال الفترة المقبلة، ومعنديش مشكلة إنها تمثل لو هي حابة الفكرة.

تم نسخ الرابط