رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يقترب من 60 مليون جنيه إيرادات في شهر عرض

مشهد من فيلم إكس
مشهد من فيلم إكس مراتي

يحافظ فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد على صدارته لشباك التذاكر منذ أول يوم عرض له في يوليو الماضي، حيث يخوض العمل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات إكس مراتي في شهر

وحصد إكس مراتي بالأمس إيرادات 889 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، ليقترب بذلك من جمع 60 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال شهر بدور العرض السينمائي.

قصة إكس مراتي

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويلتقي هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع المسجون محمد ممدوح، حيث يقوم هشام بكتابة تقرير عنه من أجل خروج الأخير من السجن، ويصبحا صديقين، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة سويًا.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

واجتمع هشام ماجد وأمينة خليل للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية خلال فيلم إكس مراتي، فيما يُعد العمل هو التعاون الفني الـ 12 بين محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث كونا سويًا ثنائيًا نجاحًا خلال السنوات الأخيرة.

أعمال هشام ماجد

يذكر أن هشام ماجد كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم عيد الفطر بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي شاركته في بطولته هنا الزاهد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ضم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وكان من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

كما يواصل هشام تحضيراته لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم برشامة من إخراج خالد دياب ومسلسل أشغال شقة 2 المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط