رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : إكس مراتي مأخوذ عن فيلم أجنبي وحملة فريزر أصعب عمل صورته

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف هشام ماجد كواليس عدد من أعماله الفنية، وفيلمه الجديد إكس مراتي، وذلك من خلال برنامج واحد من الناس، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي، والمُذاع على قناة الحياة.

القصة الأولى لـ إكس مراتي

وتحدث هشام عن مشاركته في فيلم إكس مراتي والتعديلات التي أضافها، وقال : لا أشارك في أي عمل إلا لو تأكدت أن السيناريو جيد، وأي ممثل تكون له وجهة نظر، والفيلم كانت به معالجة مختلفة في البداية، لأنه كان مأخوذ عن فيلم أجنبي، ولكن غيرنا من تفاصيله.

وتابع : في الفيلم الأجنبي محمد ممدوح، الذي يظهر زوج أمينة خليل في أحداث الفيلم كان يعلم وهو في السجن أنها تزوجت، ولكننا غيرنا هذا الأمر في الفيلم مما غير به العديد من الأمور، وجعلنا نخرج بأفكار جديدة.

تصوير حملة فريزر

وعن أصعب الأعمال في تصويرها، التي شارك بها، أكمل هشام ماجد : التمثيل في الصيف صعب بسبب الحر، ولكن التصوير الخارجي في الشتاء أصعب وبحب أشتغل طول السنة وفي أي وقت، لذلك حملة فريزر يعد أصعب عمل صورته لأن كان في الشتاء.

إكس مراتي

ويُعرض لـ هشام ماجد في هذه الفترة فيلم إكس مراتي، والذي يواصل تحقيقه الإيرادات العالية في شباك التذاكر منذ أن بدأ عرضه في الشهر الماضي، ليدخل منافسات موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

قصة إكس مراتي

وإكس مراتي من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويلتقي هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.

أبطال إكس مراتي

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

تم نسخ الرابط