رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليه لأ وفاتن أمل حربي ولأعلى سعر .. أعمال ظهرت بها نيللي كريم مُطلقة قبل فيلم هابي بيرزداي

نيللي كريم
نيللي كريم

تنتظر نيللي كريم تحديد موعد عرض فيلمها الجديد هابي بيرزداي، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج  شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

نيللي كريم مُطلقة للمرة الرابعة

وتظهر نيللي خلال أحداث الفيلم بشخصية مُطلقة، وذلك للمرة الرابعة في مسيرتها الفنية، حيث سبق وظهرت مُطلقة في 3 أعمال من قبل، آخرها كان مسلسل ليه لأ 3 الذي عُرض في يونيو من العام الماضي 2023.

نيللي كريم في ليه لأ 3

وقدمت نيللي كريم خلال أحداث العمل دور شيريهان وهي مُطلقة وتواجه أزمات عديدة مع ابنها ياسين الذي لعب دوره معتز هشام، وذلك بسبب دخولها في قصة حب مع كريم، الذي قدم شخصيته أحمد طارق ضمن الأحداث.

ليه لأ 3، من بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، وآلاء سنان، تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

نيللي كريم مُطلقة في فاتن أمل حربي

كما قدمت نيللي شخصية المُطلقة في مسلسل فاتن أمل حربي الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022، ولعب شريف سلامة دور طليقها، وناقش العمل وقتها الأزمات التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق في المجتمع المصري، من حضانة الأم لأبنائها في حالة زواجها مرة ثانية والوصاية التعليمية عليهم ونظرة المجتمع لها.

والعمل شارك بجانب نيللي كريم في بطولته، كل من : شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبدالغني، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

نيللي كريم في لأعلى سعر

وظهرت نيللي كريم مُطلقة في مسلسل لأعلى سعر، الذي عُرض في رمضان 2017، وجسدت خلاله شخصية جميلة وهي متزوجة وناجحة في علاقتها الزوجية، ولكن مع تتابع الأحداث تفشل العلاقة بينها وبين زوجها دكتور هشام الذي لعب دوره أحمد فهمي، ويقع بينهما الطلاق بسبب خيانته لها.

مسلسل لأعلى سعر، بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، سارة سلامة، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، محمد علاء، محمد حاتم، ورحمة حسن، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط