رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : تجمعني كيميا مع كريم عبدالعزيز وماليش في الكرة بس بحب محمد صلاح

نيللي كريم ـ كريم
نيللي كريم ـ كريم عبدالعزيز ـ محمد صلاح

تحدثت نيللي كريم عن تعاونها مع كريم عبدالعزيز في مسرحية السندباد التي انتهى عرضها مؤخرًا في مهرجان العلمين، كما أكدت حبها لنجم الكرة العالمي محمد صلاح، وذلك خلال حوارها مع إبراهيم عبدالجواد، في لقاء على هامش مهرجان العلمين، عُرض على قنوات المتحدة.

نيللي كريم تتحدث عن أولى تجاربها المسرحية

وقالت نيللي كريم : السندباد هي أول مسرحية لي، وسبق ووقفت على خشبة المسرح عند ممارستي للباليه، ولكن التمثيل على المسرح أمام الجمهور مختلف تمامًا، وسعيدة أنني أعمل مع ممثل كبير مثل كريم عبدالعزيز، كل الناس تحبه وأنا شخصيًا أحبه جدًا.

الكيميا بين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم 

وواصلت : بيني وبين كريم عبدالعزيز كيميا كبيرة جدًا في الكواليس وعندما نجتمع سويًا في تصوير أي عمل تكون كواليسنا كوميدية جدًا، وكريم مركز جدًا في شغله ويملك حس كوميدي رائع، وأحبه وأحترمه، وسبق وتعاونا سويًا في الجزأين الأول والثاني من فيلم الفيل الأزرق وهناك حديث أيضًا حول الجزء الثالث.

حديث نيللي كريم عن كرة القدم

أما عن كرة القدم، اختتمت نيللي كريم حديثها : أحب محمد صلاح وأحيانًا أشاهد مباريات منتخب مصر وصلاح، وأنا ماليش في الكورة أوي ولكن أحب اللعبة الحلوة، ولا أحب خناقات الكرة بين جمهوري الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا وأشعر أنها حرب أهلية.

تفاصيل مسرحية السندباد

يذكر أن مسرحية السندباد من بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم عُرضت لأول مرة في مصر لمدة 3 ليالي ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان العلمين الجديدة، وتم تقديمها في الفترة من 8 حتى 10 أغسطس الجاري وشهدت حضور كامل العدد.

مسرحية السندباد، تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

والمسرحية يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولتها، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والمسرحية من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.

أعمال نيللي كريم الجديدة

ومن ناحية أخرى، ترتبط نيللي كريم بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم صيف 67 الذي تواصل تصويره حاليًا وفيلم هابي بيرزداي الذي تنتظر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط