رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من 500 حتى 2000 جنيه .. أسعار تذاكر مسرحية السندباد لـ كريم عبدالعزيز قبل عرضها في العلمين اليوم

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يستعد كريم عبدالعزيز لتقديم عروض مسرحيته السندباد لأول مرة في مصر اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، والتي تُقام في الفترة من 11 يوليو الماضي حتى 30 أغسطس الجاري.

أيام عرض السندباد

ويبدأ اليوم الخميس عرض مسرحية السندباد، على أن تستمر لمدة 3 ليالي، حيث ستختتم العروض يوم السبت المقبل الموافق 10 أغسطس الجاري، وتأتي المسرحية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

أسعار تذاكر السندباد

وحددت الشركة المنظمة لعروض السندباد أسعار تذاكرها  في مهرجان العلمين، والتي انقسمت إلى 4 فئات، وهي : التذكرة الفضية بـ 500 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 1500، التذكرة البلاتينيوم بـ 1500، وأخيرًا التذكرة الـ Vip بـ 2000 جنيه.

نجاح السندباد في السعودية

وكانت مسرحية السندباد قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها بالسعودية، حيث عُرضت في أبها والرياض وسيتي ووك في جدة، ورفعت عروضها شعار كامل العدد.

قصة السندباد وأبطالها

والمسرحية تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

مسرحية السندباد يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولتها، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والمسرحية من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.

وتمثل المسرحية التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم على خشبة المسرح، والثالث على مدار مسيرتهما الفنية، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق بجزأيه الأول والثاني.

أحدث أعمال كريم عبدالعزيز

يذكر أن كريم عبدالعزيز ظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بإيرادات 245 مليون جنيه جمعها حتى الآن.

كما يرتبط كريم بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الفيل الأزرق 3 الذي يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، فيلم لعب عيال الذي يجمعه بــ منى زكي، وفيلم جديد مع أحمد عز جاري الاتفاق على تفاصيله حاليًا.

تم نسخ الرابط