رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يعرض السندباد الخميس وعمرو دياب الجمعة في العلمين

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ عمرو دياب

تتواصل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة في الفترة الحالية، ويستعد كريم عبدالعزيز لتقديم أول عروض مسرحيته السندباد في مصر بمهرجان العلمين، بعدما حقق بها نجاحًا كبيرًا في السعودية.

موعد مسرحية السندباد لـ كريم عبدالعزيز

وتبدأ عروض مسرحية السندباد يوم الخميس المقبل الموافق 8 أغسطس الجاري، وتستمر لمدة 3 ليالي، حيث ستختتم العروض يوم 10 أغسطس الجاري، وتأتي المسرحية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

وكانت قد شهدت السندباد عرضها لأول مرة في ديسمبر من العام الماضي بموسم الرياض، قبل أن يتم عرضها للمرة الثانية في موسم جدة، يوليو الماضي.

وحددت الشركة المنظمة للعروض أسعار تذاكر مسرحية السندباد  في مهرجان العلمين، والتي انقسمت إلى 4 فئات، وهي : التذكرة الفضية بـ 500 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 1500، التذكرة البلاتينيوم بـ 1500، وأخيرًا التذكرة الـ Vip بـ 2000 جنيه.

قصة السندباد

والمسرحية تدور حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

أبطال السندباد بجانب كريم عبدالعزيز

السندباد، من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والمسرحية من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

حفل عمرو دياب في العلمين

وعلى مستوى الحفلات الغنائية يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفله الجديد يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس، ضمن فعاليات هذه الدورة من مهرجان العلمين الجديدة.

وجاءت أسعار تذاكر حفل الهضبة في العلمين ما بين 160 ألف جنيه للفئة الأولى وهي طاولة لثمانية أشخاص، ثم 90 ألف جنيه لطاولات تتسع لـ 6 أشخاص، كما يأتي سعر تذكرة منطقة الجمهور الأمامية 1200 جنيه و 800 جنيه لسعر التذكرة العادية.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، شارك كريم عبدالعزيز مؤخرًا كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والعمل يحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

حفل عمرو دياب في السعودية

أما الهضبة عمرو دياب فكان قد أحيا أكثر من حفل ناجح خلال الفترة الماضية منها حفله في الرياض في بوليفارد سيتي، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة، في يوليو الماضي، وأشعل عمرو الأجواء وقتها من خلال تقديمه عدد من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط