رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسعار تذاكر مسرحيتي السندباد لـ كريم عبدالعزيز والتلفزيون لـ حسن الرداد قبل عرضهما في العلمين

السندباد ـ التلفزيون
السندباد ـ التلفزيون

تتواصل حاليًا فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، والتي تشهد  تقديم عروض مسرحية منها السندباد لـ كريم عبدالعزيز والتلفزيون من بطولة حسن الرداد.

مواعيد مسرحية السندباد

ويبدأ كريم عبدالعزيز عروض مسرحيته السندباد يوم 8 أغسطس حتى 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات هذه الدورة من العلمين، وتأتي المسرحية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، حيث شهدت عرضها لأول مرة في ديسمبر من العام الماضي بموسم الرياض، قبل أن تشهد عرضها للمرة الثانية في موسم جدة في يوليو الماضي.

أسعار تذاكر السندباد

وحددت الشركة المنظمة للعروض أسعار تذاكر المسرحية والتي انقسمت إلى 4 فئات، وهي التذكرة الفضية بـ 500 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 1500، التذكرة البلاتينيوم بـ 1500، وأخيرًا التذكرة الـ Vip بـ 2000 جنيه.

شروط حضور السندباد

كما حددت الشركة شروط لحضور المسرحية وهي عدم السماح باستبدال أو استرجاع التذكرة، منع دخول المأكولات والمشروبات، بالإضافة لعدم السماح بالدخول والخروج أثناء العرض.

قصة السندباد وأبطالها

مسرحية السندباد تدور حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والمسرحية من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض التلفزيون

أما مسرحية التلفزيون فمن المقرر انطلاق عروضها في الفترة من 15 أغسطس حتى 17 أغسطس المقبل، خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح يو أرينا.

تفاصيل التلفزيون

وكانت قد حققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون كالآتي، التذكرة الفضية بـ 300 جنيه، التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ 750 جنيه، والـ Vip تصل إلى 1500 جنيه، ومن شروط حضور العروض عدم السماح بدخول الأطعمة والمشروبات.

التلفزيون تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

تم نسخ الرابط