رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : أنا أهلاوي وبحب شيكابالا وزيزو ولعبت 4 سنين في ناشئين الأهلي

كريم عبد العزيز ـ
كريم عبد العزيز ـ شيكابالا ـ زيزو

كشف كريم عبدالعزيز انتمائه الكروي وكواليس ممارسته كرة القدم في الصغر، كما تحدث عن أحدث أعماله الفنية، وذلك خلال حواره مع إبراهيم عبدالجواد، في لقاء على هامش الدورة الحالية من مهرجان العلمين الجديدة، عُرض على قنوات المتحدة.

كريم عبدالعزيز في ناشئين الأهلي 

وقال كريم عبدالعزيز : أنا أهلاوي بجنون وحتى النخاع، وأبي وعمي وأسرتي كلها أهلاوي، وذلك مع احترامي لكل جمهور الزمالك وعلى راسي، وكنت لاعب في ناشئين الأهلي لمدة 4 سنوات وتدربت مع الكابتن صفوت عبدالحليم، وأنا أحب من نجوم الأهلي محمود الخطيب وطاهر أبو زيد و وأحمد شوبير ومجدي عبدالغني.

نجوم الكرة المُفضلين لـ كريم عبدالعزيز 

وواصل : ومن الرموز أيضًا النجم العالمي محمد صلاح اللي مشرفنا في العالم، ومن نجوم الأهلي الحاليين إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وفي الزمالك أحب شيكابالا وهو من عظماء الكرة وعمر جابر وزيزو وحسن شحاتة وفاروق جعفر.

أحدث أعمال كريم عبدالعزيز 

أما عن أعماله المقبلة، اختتم : كان لدي مشروع لموسم رمضان المقبل مع الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل، ولكن أجلنا المشروع إلى العام المقبل، كما أحضر لفيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي سأبدأ تصويره في أول أسبوع من شهر سبتمبر المقبل، وهناك العديد من المفاجآت الأخرى في الفترة المقبلة.

يذكر أن كريم عبدالعزيز اختتم بالأمس السبت عروض مسرحيته السندباد في مهرجان العلمين والتي استمرت لـ 3 ليالي، وشهدت حضور كامل العدد، وجاءت بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

السندباد، تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

والمسرحية يشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولتها، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والعمل من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.

وكان كريم عبدالعزيز قد حقق نجاحًا ملحوظًا بمسلسل الحشاشين في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والذي دارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل شارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولته، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط