رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت في مراسي الأحد المقبل في O by michel fadel

عمر خيرت
عمر خيرت

وسط زيادة الحفلات الغنائية الصاخبة التي يحييها نجوم المهرجانات والراب في الساحل الشمالي، يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت للإطلال على جمهوره في حفل جديد بالساحل.

حفل عمر خيرت في الساحل الشمالي

ويقدم عمر خيرت حفله المقبل يوم الأحد الموافق 18 أغسطس، في O by michel fadel في مراسي بالساحل الشمالي، في تمام الساعة التاسعة مساءاً، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من جمهور خيرت وعشاق موسيقاه التي تطربهم.

عمر خيرت مع صاحبة السعادة في العلمين

ومن ناحية أخرى، يستعد خيرت لسهرة جديدة يوم 22 أغسطس الجاري في مهرجان العلمين، حيث يلتقي مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في حلقة حوارية وموسيقية من العلمين على المسرح الروماني. 

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت تذاكر حضور الحفل مؤخرًا، والتي انقسمت إلى فئتين، الأولى بـ 2000 جنيهًا للتذكرة الـ VIP Media والثانية بـ 1500 جنيهًا للتذكرة الـ Free seting.

وسيقدم عمر خيرت خلال حفل العلمين باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته، منها صابر يا عم صابر، زي الهوى، تيمة حب، البخيل وأنا، 100 سنة سينما، عم أحمد، فيها حاجة حلوة، وغيرها.

حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة

كما سيلتقي الموسيقار عمر خيرت بجمهوره في مهرجان القلعة، في حفل موسيقي يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، بصحبة أوكسترا أوبرا القاهرة، وذلك في ختام مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، والذى يقام برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة وتنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، كما يُقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، في الفترة من 15 أغسطس حتى 28 أغسطس الجاري.

آخر حفلات عمر خيرت

يذكر أن عمر خيرت أحيا مؤخرًا حفلًا ناجحاً بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الـ 21، وذلك على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كامل العدد.

وعزف خيرت خلال الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذين رددوا مع الألحان عددًا من الأغاني الشهيرة التي لحنها عمر خيرت ومنها العرافة والعطور الساحرة، ضمير أبلة حكمت، خلي بالك من عقلك، حبيبة، في هويد الليل، مسألة مبدأ، تيمة حب، زي الهوى، الربيع، جيران الهنا، خايف من بكرة ليه، والخواجة عبدالقادر وغيرها.

تم نسخ الرابط