رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تُتهم بقتل زوجها في مسلسل إقامة جبرية والعرض قريباً

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتهت هنا الزاهد منذ فترة من تصوير مسلسل إقامة جبرية، وعلم خبر أبيض أن هنا ضمن الأحداث سوف تُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى من العمل، الأمر الذي يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويعرض قريباً على منصة watch it.

أبطال إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة. 

وأخر مسلسل لهنا علي المنصات كان سيب وأنا أسيب، تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان، وشارك في العمل كل من أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، أية سماحة، والذي حقق رد فعل كبير وقت عرضه على منصة شاهد، كما تصدر كأعلي نسبة مشاهدة.

وعلى مستوى السينما تنتظر هنا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والذي يشارك فيه كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور.

أخر أعمالها السينمائية

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل رمضان 2025

كما أنها من المفترض أن تبدأ التحضير فى رمضان 2025 لمسلسل الزواج سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وهو المسلسل الذي تعود به هنا للدراما في رمضان بعد مسلسل النمر بطولة محمد إمام، والذي عرض في رمضان 2021، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، نيرمين الفقي، محمد رياض، محمود حافظ.

وتحضر هنا أيضاً لفيلمين سينمائيين الأول بيت السلايف مع ياسمين صبري، والثاني إن غاب القط مع آسر ياسين.

تم نسخ الرابط