رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تبدأ الشهر المقبل تصوير مسلسلها الزواج سم قاتل رمضان 2025

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تشارك هنا الزاهد فى رمضان 2025 بمسلسل الزواج سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وقالت المخرجة ياسمين أحمد كامل فى تصريح خاص لـ خبر أبيض: سنبدأ تصوير مسلسل الزواج سم قاتل، بداية سبتمبر المقبل، وسيتم عرضه ضمن موسم رمضان 2025.

وأضافت عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: نفكر في تقديم جزء ثاني منه، ولكن الموضوع مش أكيد، وتابعت: ليس لدى مشكلة في تقديم الجزء الثانى وأرحب بالفكرة. 

قصة أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، عُرض في النصف الأول من رمضان، وناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

وجسدت سلمى أبو ضيف ضمن أحداث العمل شخصية شيماء وهي فتاة شعبية، تتحول إلى إنفلونسر شهيرة بالصدفة بعدما فيديو شاركته شقيقتها نسمة التي لعبت دورها ليلى أحمد زاهر، فيما قدم محمد محمود شخصية والدهما، ولعبت إنتصار دور والدتهما، وتقع سلمى في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث تنتهي بسجنها.

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مكون من 16 حلقة، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال ياسمين أحمد كامل

وكان الجزء الثانى من مسلسل إلا أنا، آخر تجارب ياسمين أحمد كامل الإخراجية، وهو دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات.

وشارك في مسلسل إلا أنا 2 عدد كبير من المؤلفين منهم أمين جمال، يوسف وجيه، شريف يسري، أماني التونسي، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، نجلاء الحديني، عبير سليمان، ريم القماش، فيما حمل إخراج المسلسل توقيع عدد من المخرجين منهم ياسمين أحمد كامل وآخرين.

تم نسخ الرابط