رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومنى زكي .. النجوم يهنئون أحمد الجندي وسارة سمير بإنجاز الأولمبياد

سارة والجندي ـ عمرو
سارة والجندي ـ عمرو ومنى وآسر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة أحمد الجندي وسارة سمير لفوزهما في أولمبياد باريس 2024، بعد اجتياز الأول ألعاب الخماسي الحديث وحصد أول ذهبية لمصر، وحصول سارة على الفضية فى رفع الأثقال.

آسر ياسين ومنى زكي

حيث نشر آسر ياسين عبر حسابه على إنستجرام، تهنئة لأبطال مصر، وكتب مبروك لمصر وللبطل أحمد الجندي، أول ذهبية في الأولمبياد.

كذلك نشرت منى زكي صورة لـ سارة سمير عن خبر فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال في أولمبياد باريس وكتبت : مبروك شرفتي مصر، وصورة أخرى لـ أحمد الجندي وكتبت : مبروك يا بطل شرفت مصر.

عمرو يوسف ودرة 

أما عمرو يوسف فنشر صورة تجمع الثلاثي المصري أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد خلال فوزهم بالذهبية والفضية والبرونزية.

وكتبت درة على انستجرام : ألف مليون مبروك لأبطال مصر في بطولة الألعاب الأولمبية 2024 اللي رفعوا راسنا أحمد الجندي.. ذهب، سارة سمير.. فضية، محمد السيد.. برونزية.

يوسف الشريف والعسيلي 

ونشر يوسف الشريف صور أبطال مصر لحظة فوزهما، أما العسيلي فشارك صورة عبر حسابه على انستجرام لـ أحمد الجندي وكتب : ألف مبروك البطل أحمد الجندي.. الميدالية الذهبية لمصر، وتحطيم الرقم القياسي العالمي، وحش الوحوش.

كريم وأحمد فهمي وأسماء جلال

وحرص كريم وأحمد فهمي على نشر صور من أخبار فوز سارة سمير بميدالية فضية، وأحمد الجندي بالميدالية الذهبية وأيضًا شاركت أسماء جلال صورة لـ أحمد الجندي خلال فوزه بالذهبية.

أولمبياد 2024

يذكر أن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 انطلقت في نسختها الـ 33، يوم 26 يوليو الماضي، وتستمر حتى اليوم.

وشهد ترتيب مصر في أولمبياد باريس قفزة هائلة، من المركز الـ75 إلى المركز رقم 50، وذلك عقب حصد ذهبية الجندي في الخماسي الحديث، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في السلاح.

تم نسخ الرابط