رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أجمد 5 بنات في أولمبياد باريس 2024

جميلات أولمبياد باريس
جميلات أولمبياد باريس

تُقام حاليًا فعاليات أولمبياد باريس 2024، والتي بدأت في 26 يوليو الماضي وتنتهي يوم 11 أغسطس الجاري، ولفتت عدد من الرياضيات الأنظار في هذه الدورة بسبب شدة جمالهن.

الألمانية أليسا شميدت في أولمبياد باريس 

ومن هؤلاء الرياضيات العداءة الألمانية أليسا شميدت والتي اعتبرها الكثيرون الرياضية الأكثر جاذبية في الأولبياد، وهي تبلغ من العمر 25 عاما، ولعبت أليسا على المضمار في تتابع 4×400 متر مختلط يوم الجمعة الماضي.

وجذبت شميدت الأنظار بسبب جمالها الفائق ونشاطها على السوشيال ميديا، حيث تملك 5 ملايين متابع على إنستجرام وأكثر من مليوني شخص على تيك توك، وتشارك متابعيها كواليس رحلتها في باريس أثناء مشاركتها في الأولمبياد.

السباحة لوانا ألونسو 

أيضًا شاركت السباحة الباراجوايانية الحسناء  لوانا ألونسو في أولمبياد باريس 2024، وهي تبلغ من العمر 20 عاما، وكانت قد فشلت في التأهل للدور نصف النهائي في مسابقة الفراشة، وتم طردها بعدها بسبب تجولها في القرية الرياضية بملابس غير لائقة حسبما أعلنت بعثة باراجواي.

ونشرت لوانا العديد من الصور لها خلال زيارتها لمدينة الألعاب الشهيرة ديزني لاند وجولتها في باريس، كما التقت صورًا مع نجم التنس الإسباني العالمي رافييل نادال.

 ياروسلافا ماهوشيك البطلة النائمة

كما خطفت الأوكرانية ياروسلافا ماهوشيك في أولمبياد باريس، بعد تداول صورتها وهي نائمة خلال المنافسات، وتعد ياروسلافا حاملة الرقم القياسي العالمي في القفز العالي، وقد فازت يوم الأحد الماضي بالميدالية الذهبية في الأولمبياد، عقب تخطيها العارضة التي يبلغ ارتفاعها مترين من دون أن تسقط على الأرض.

رياضيات خطفن الأنظار في أولمبياد باريس

وتنافس الحسناء البريطانية مولي كودري في منافسات القفز بالزانة التي تنطلق الأسبوع المقبل، وتحظى كودري البالغة من العمر 24 عاما بشعبية واسعة، بسبب نجاحاتها على المستوى الرياضي والتسويقي، حيث تملك عقدًا مع شركة الملابس الرياضية أديداس.

ولفتت الأنظار كذلك خلال هذه الدورة الأولمبية لاعبة القفز العالي الأوكرانية يوليا ليفتشينكو بسبب جمالها الفائق  كما أنها تحرص على نشر صورها باستمرار على السوشيال ميديا، وتشارك متابعيها حياتها الشخصية والرياضية منها زيارتها للعديد من الدول ومنافستها في البطولات الرياضية، وتبلغ من العمر 26 عاما، وتملك ما يقرب من نصف مليون متابع على إنستجرام.

تم نسخ الرابط