رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان غيابه رسمياً .. محمد رمضان يعود ويؤكد مشاركته في عمل فنى رمضان 2025

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن محمد رمضان منذ قليل عبر فيس بوك، مشاركته في موسم رمضان 2025 بعمل درامي جديد، حيث شارك صورة له أثناء توقيع عقد العمل، وكتب : رمضان يجمعنا.

إعلان محمد رمضان غيابه عن موسم 2025

يأتي ذلك على الرغم من إعلان رمضان غيابه منذ فترة عن منافسات موسم دراما الشهر الكريم المقبل، من خلال حساباته على السوشيال ميديا، كما أكد في تصريحات تلفزيونية غيابه وكشف السبب قائلًا : أغيب عن الدراما، لأنني اعتبر أن بناء النجم له ضرائب عديدة.

وتابع : فإذا كنت شخص ترغب في بناء تاريخ كبير يعيش سنوات طويلة يجب أن تعلُم نسب تنوع الأعمال التي تقدمها، لذلك نسبة الأعمال الدرامية التي تزيد عن الحد قد تقتل بريق النجم، ويجب أن تكون نسبة تمتد على مدى العمر.

أحدث أفلام محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلمه الجديد أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويجسد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

أسد يضم بجانب محمد رمضان عدد من النجوم منهم  ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب، ويتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة.

آخر أفلام محمد رمضان

يذكر فيلم ع الزيرو كان آخر أعمال محمد رمضان، وعُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، وشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

حفل محمد رمضان الجديد

وعلى مستوى الغناء، يحضر محمد رمضان لحفل جديد يوم 17 أغسطس الجاري في لبنان، وسبق وأكد رمضان منذ أيام عبر فيديو نشره على إنستجرام استعداده للحفل وعدم تأجيله، وقال خلال الفيديو : أكدت لمنظمين حفلي الذي سيقام يوم 17 أغسطس أنه سيقام في موعده، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكم بالخطوط البحرية.

تم نسخ الرابط