رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب في العلمين ونانسي في إسبانيا ووائل كفوري في الساحل .. خريطة حفلات الويك إند

وائل كفوري - نانسي
وائل كفوري - نانسي - عمرو دياب

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء حفلات غنائية في دول عربية مختلفة، وذلك خلال الويك إند، منهم عمرو دياب ونانسي عجرم ووائل كفوري، وذلك ضمن موسم حفلات صيف 2024.

حفل عمرو دياب في العلمين

ينتظر جمهور العلمين حفل الهضبة عمرو دياب والذي سيُقام يوم الجمعة المقبل، الموافق 9 أغسطس، في ساحة U ARENA بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وسيقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه.

وكان قد أحيا عمرو دياب مؤخراً حفل غنائي كبير في بوليفارد سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، يوم 18 يوليو الماضي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة.

حفل وائل كفوري في الساحل

كما يُحيي وائل كفوري حفل غنائي ضخم، في جولف مارينا بالساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري، ويقدم كفوري خلاله باقة من أجمل أغانيه منها قرب لي، مين حبيبي أنا، يا هوا روح وقوله، يا ضلي يا روحي.

آخر أغاني وائل كفوري

ومن ناحية أخرى، طرح وائل كفوري أحدث أغانيه منذ فترة وهي أغنية حلو الحب عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية كانت من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وإنتاج موسيقي داني حلو، ومكس وماستر رالف سليمان.

حفل نانسي عجرم في إسبانيا

وتلتقى نانسي عجرم بجمهورها في إسبانيا، في حفل غنائي ضخم تقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها وذلك يوم الخميس المقبل، الموافق 8 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ماربيلا آرينا بإسبانيا.

وفي سياق مختلف، تستعد نانسي عجرم لخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك في فيلم جديد يجمعها بـ عمرو دياب، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، وبرئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من نوعية الأفلام الموسيقية الرومانسية، ومن المقرر الإعلان عن موعد بدء تصويره عقب الاستقرار على فريق العمل.

وطرحت نانسي عجرم الشهر الماضي أحدث أغانيها من نظرة، والتي شاركتها عبر قناتها على يوتيوب وتعد أولى أغانيها في موسم الصيف الجاري 2024.

تم نسخ الرابط