رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بشرى: أنا وخالد كنا أصحاب من أيام المدرسة وصعب أوصل لعدد زيجات تحية كاريوكا

بشري - خالد حميدة
بشري - خالد حميدة - تحية كاريوكا

حلت بشرى ضيفة على برنامج حد النجوم الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، والذي يُذاع من قلب مدينة العلمين الجديدة في دورته الثانية على DMC.

صداقتنا بدأت من المدرسة

وتحدثت بشرى عن علاقتها بزوجها الحالي خالد حميدة وأنهما كان زملاء مقربين وقت الدراسة، قائلة: أنا وخالد كنا زملاء في مدرسة واحدة وأخوه زميل أختي في الفصل وأصدقاء لحد النهاردة، وكتير من زملائنا في المدرسة كانوا معزومين في الفرح.

علاقة خالد بـ محمود حميدة

وأوضحت بشرى أن خالد هو ابن زوجة محمود حميدة، ولكن محمود حميدة قام بتربيته بعد وفاة والده مشيرة إلى أنها كانت ترى حميدة دايمًا في المدرسة في اجتماع أولياء الأمور.

قرار الزواج

وأوضحت بشرى، أنها لا تأخذ وقتًا طويلا عند اتخاذها قرار الزواج، لافتة إلى أن الفنانة الأم تعاني في هذا المجتمع وأنها تأخذ في الاعتبار أولادها ومكانتها الفنية.

وأضافت بشرى: بحب أمشي بشكل رسمي أول ما بتعرف على حد، والافضل أكون ناجحة في الطلاق على أني أكون فاشلة في الزواج.

أما عن عدد زيجاتها، قالت بشرى أنها تزوجت 3 مرات فقط، وقالت: بضحك على الناس اللي بتعد عليا الزيجات أنا فين وتحية كاريوكا فين.

أما عن ردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، قالت بشرى: اتخضيت أنا وعريسي من ردود الأفعال والاهتمام بفرحي، وهو مش متعود على الحاجات دي خالص، وقلت يمكن الناس محتاجة تفرح.

زفاف بشرى وخالد حميدة

وكانت بشرى احتفلت بزواجها مساء الأربعاء الماضي على خالد حميدة، وذلك في حفل بسيط بالساحل الشمالي على البحر، وحضره عدد كبير من أصدقائهما المقربين من بينهم داليا البحيري، سيد رجب، لبلبة، رانيا يوسف، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب السابق محمد عبدالمنصف، إيمي سالم، نور خالد النبوي، رنا رئيس وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

إعلان ارتباطها

وسبق، وأعلنت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تعيش قصة حب ولكنها لم تكشف عن هوية العريس، ورغم أنه جمعتهما صداقة منذ وقت طويل الأ أن قصة حبهما ظهرت أثناء تعاونهما سويًا في مشروع رقمنة الأرشيف الفني للفنانين عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

أحدث أغاني بشرى

وفي سياق مختلف، طرحت بشرى أحدث أغانيها قبل زفافها بيوم واحد وهي أغنية بعنوان بيني وبينك كلمة، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

تم نسخ الرابط