رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أجلنا فرح ابن شقيقي للمرة الثانية بسبب عزاء منتجي سينرجي وفيلمي الحب كله توقف

إلهام شاهين ـ محمود
إلهام شاهين ـ محمود شاهين ـ حسام شوقي

كشفت إلهام شاهين سبب تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين، وذلك للمرة الثانية بعدما تأجل منذ يومين، وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجلنا فرح محمود شاهين في البداية لأنه كان من المقرر أن يُقام اليوم الأحد وهو نفس يوم عزاء منتجي سينرجي الأربعة، وبالتالي أجلناه حتى لا نُقيم فرح في نفس يوم العزاء.

سبب تأجيل عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين

وواصلت : ثم أجلنا الفرح للمرة الثانية بعدما كان من المقرر أن نُقيمه غدًا الإثنين، لأنه لا يصح أن يحضر الفنانون عزاء اليوم وفي اليوم التالي يحضرون فرح، كما أننا لم نجد موعدا مناسب لإقامة الفرح بسبب اكتمال الحجوزات في القلعة التي كنا سنحتفل بها.

توقف التحضير لفيلم إلهام شاهين الجديد

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت إلهام شاهين : لا أرتبط بأي مشاريع فنية جديدة في الفترة الحالية، وفيلمي الحب كله توقف التحضير له بسبب اختلافات بين مخرج ومنتج العمل حول طاقم الممثلين المشاركين في الفيلم مما عرقل المشروع.

يذكر أن فيلم الحب كله كانت تستعد إلهام شاهين لبدء تصويره منذ فترة طويلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي،  تظهر خلاله إلهام بشخصية سيدة شعبية تسعى لتزويج ابنها.

وكان من المقرر أن يشارك بجانب إلهام شاهين في بطولة الفيلم، أحمد فتحي، حورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، إخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

حضور إلهام شاهين حفل ماجدة الرومي

ومن ناحية أخرى، حرصت إلهام مؤخرًا على حضور حفل ماجدة الرومي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقالت في تصريحات تلفزيونية عن الحفل : أنا منبهرة بحفل ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، وكنت قد حضرت حفلات الدورة الماضية ولاحظت أن الدورة الحالية تشهد تغيير كبير على مستوى المسرح والديكورات والجرافيك، كما أن الحضور هذا العام ضخم، وسعيدة أن 60 % من دخل هذه الحفلات سيعود إلى أشقائنا في فلسـ طين.

وعن ماجدة الرومي، أكملت إلهام شاهين : كانت متألقة وشعرت أنها سعيدة ومتحمسة للغناء في مصر، لأنها تحب هذا البلد جدًا، كما أدلت بكلمة رائعة عن مصر خلال الحفل، وماجدة والدتها مصرية وهي تستحق أن تحصل على الجنسية المصرية.

تم نسخ الرابط