رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا ونانسي ونجوى كرم تحيين الذكرى الرابعة لمرفأ بيروت : ما راح ننسي ولا نسامح

نجوي كرم - إليسا
نجوي كرم - إليسا - نانسي عجرم

أحيا عدد كبير من النجوم في لبنان الذكرى السنوية الرابعة للانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت ، والذي تسبب بمقتل أكثر من 220 شخصًا، على وقع مخاوف من اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل.

إليسا: ما راح ننسى وما راح نسامح

ومن بين النجوم الذين أحيوا الذكرى السنوية الرابعة على واقعة انفجار مرفأ بيروت، هي إليسا والتي نشرت تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إكس، وكتبت: وعد إنو ما راح يمرق نهار وما نحكي فيه عن 4 آب وعن يللي صار بأهلنا ومدينتنا، ما راح ننسى وما راح نسامح، الوجع كبير بس حبّنا لهالبلد بيبقى أكبر من كل شي، الله يحميك يا لبنان.

نانسي عجرم: العدالة لضحايا مرفأ بيروت

فيما عبرت نانسي عجرم عن حزنها للأحداث التي وقعت يوم 4 أغسطس في مرفأ بيروت، وكتبت تغريدة عبر موقع إكس، وكتبت: كم أم اليوم عم تبكي عالسكت؟، كم عائلة تغيّرت حياتن للأبد؟، كم ولد تيتّم وصار وحيد؟، وكم جريح بعدو يمكن لهلق عم يعاني؟، كرمالن كلّن وكرمال الضحايا الأبرياء اللي راحوا بـ ٤ آب ما رح ننسى، العدالة لضحايا مرفأ بيروت.

نجوى كرم: نحن أبناء القيامة

كما أحيت نجوى كرم الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت على طريقتها عبر حسابها على موقع إكس، وكتبت: كيف رح ننسى؟ وما فينا أبدًا، بس لازم نكفّي ونكفّي، حتى يعرف الكلّ الكلّ، إنّو نحنا الشّعب الحيّ، بيروت نحن أبناء القيامة، لبنان عايش بقلب الله.

آخر ألبومات إليسا 

وكانت قد طرحت إليسا أحدث ألبوم لها أنا سكتين، خلال الشهور الماضية، وتضمن الألبوم 12 أغنية وهم أنا سكتين، النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

كما تألقت إليسا خلال حلقتها مع عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج بيت السعد، وغنت وقتها أغنية حظي من السما مع أحمد سعد والتي تصدرت تريند اليوتيوب وحققت أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع من طرحها.

آخر أغاني نانسي عجرم

وطرحت نانسي عجرم منذ حوالي شهر أحدث أغانيها من نظرة والتي نشرتها عبر قناتها على يوتيوب وتعد أولى أغاني نانسي عجرم في موسم الصيف الجاري 2024.

تم نسخ الرابط