رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يجمع 8 ملايين جنيه في شهر عرض

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

دخل فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، في الفترة الماضية منافسات البوكس أوفيس في مصر والخليج، ضمن موسم أفلام صيف 2024، حيث يحقق العمل إيرادات عالية في شباك التذاكر، ولا يزال يواصل منافسته على الصدارة.

إيرادات جوازة توكسيك

حيث حصد فيلم جوازة توكسيك أمس إيرادات بلغت ما يقرب من 103 ألف جنيه، ليحافظ على المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر، ويصل بذلك إلى 8 ملايين جنيه، خلال شهر عرض بدور العرض السينمائي.

قصة جوازة توكسيك

يتناول جوازة توكسيك قصة حب تجمع كريم الذي يلعب شخصيته محمد أنور وفريدة التي تجسد دورها ملك قورة، حيث يسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجههما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم دور والده.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تقدم ليلى علوي خلاله شخصية مهندسة تدعى نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا يدعى حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل، الذي عرض في 2021 وشوجر دادي في 2023.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

ليلى علوي في مقسوم

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي كان فيلم مقسوم، الذي عُرض في يناير الماضي، 2024، وحقق إيرادات بلغت مليون و750 ألف جنيه خلال 3 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل خلال هذه الفترة منها المستريحة، والذي يشاركها بطولته، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، عمرو وهبة، محمود الليثي، مصطفى غريب، ونور قدري، ومن إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط