رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب حفل وعيد ميلاد .. محمد رمضان وشريهان يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

محمد رمضان - تالية
محمد رمضان - تالية ابنة شريهان

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة لأسباب مختلفة، منهم محمد رمضان الذي أشعل الأجواء أمس الجمعة في حفله بالساحل الشمالي، وكذلك شريهان التي احتلفت بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن.

حفل محمد رمضان في الساحل 

وأحيا رمضان حفل أمس في بورتو جولف مارينا شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وبدأ محمد رمضان حفله بالدخول بسيارة لامبورجيني نحو المسرح على أنغام أغنيته هتولع.

وقدم محمد رمضان عدد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور في الحفل منها الملك، مافيا، نمبر وان، ثابت، وغيرها من الأغاني، بالإضافة إلى رقصاته الاستعراضية المعتادة في حفلاته، كما ظهر رمضان بأكثر من إطلالة على مدار الحفل، وأطلق خلاله حملة لا للمخدرات .. متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها.

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بدءًا من 500 جنيه وصولا إلى 35 ألف جنيه حسب الفئة، وسبق وروج رمضان للحفل عبر إنستجرام قبل انطلاقه بساعات، حيث شارك عدد من الصور على خشبة المسرح وكتب : من البروڤة الأخيرة لأقوى حفلة في الساحل، ثقة في الله الليلة هتولع باربيكيو.

حفل جديد لـ محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان يحضر لحفل آخر يوم 17 أغسطس الجاري في لبنان، وسبق وأكد رمضان منذ أيام عبر فيديو نشره على إنستجرام استعداده للحفل وعدم تأجيله، وقال خلال الفيديو : أكدت لمنظمين حفلي الذي سيقام يوم 17 أغسطس أنه سيقام في موعده، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكم بالخطوط البحرية.

شريهان تدخل التريند

أيضًا دخلت شريهان في قائمة التريند في الساعات الماضية بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن بالأمس، حيث نشرت صورًا لها عبر ستوري إنستجرام مع تورتة عيد ميلادها الـ 15، وكتبت : كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وأنت بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام.

آخر أعمال شريهان

ومن ناحية أخرى، كانت مسرحية كوكو شانيل، آخر أعمال شريهان، التي قدمتها في 2021، وعادت من خلالها للتمثيل بعد فترة غياب طويلة استمرت لمدة 20 سنة، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في بطولتها هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي، تامر حبيب، وأيمن القيسوني.

تم نسخ الرابط