رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تحقق 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب بأغاني ألبومها الجديد تيجي نسيب

أنغام
أنغام

طرحت أنغام بالأسبوع الماضي أحدث ألبوماتها بعنوان تيجي نسيب، ونجحت أنغام في حجز أكثر من مقعد في قائمة تريند يوتيوب بسبب أغاني الألبوم، كما تصدرت تريندات السوشيال ميديا في الأيام الماضية.

مشاهدات ألبوم أنغام

وجمعت أنغام حتى الآن أكثر من 7 ملايين مشاهدة بأغاني ألبوم تيجي نسيب بعد 5 أيام على طرح الألبوم، والذي يحتوي على 12 أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والحزين، وهي وبقالك قلب، هو انت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكنش وقته، بنعمل حاجات، وتيجي نسيب.

أنغام تتصدر التريند

وتتصدر أنغام حاليًا تريند يوتيوب بـ 3 أغاني في المراكز الـ 3 الأولى بالترتيب، منها أغنية هو انت مين، التي تجاوزت مليون ونصف المليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، ومكس وماستر طارق مدكور، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.

أما الأغنية الثانية فهي تيجي نسيب التي احتلت المركز الثاني في تريند يوتيوب، واقتربت من جمع 800 ألف مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع موسيقي ومكس حسن الشافعي، وماستر مايك بوزي.

والأغنية الثالثة في قائمة التريند هي خليك معاها، والتي حصدت من خلالها أنغام أكثر من 600 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع موسيقي نادر حمدي، ومكس وماستر أمير محروس.

حفل جديد لـ أنغام في السعودية

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي جديد يوم 13 سبتمبر المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات هذا الصيف، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس الجاري، وتقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أغاني ألبومها الجديد.

وروجت الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك المنظمة لحفل أنغام، منذ ساعات عبر إنستجرام للحفل من خلال نشر البوستر الترويجي له، وعلقت الصفحة : ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم تيجي نسيب مع صوت مصر أنغام وجمهورها في جدة.

تم نسخ الرابط