رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو ورمضان ونانسي وحماقي .. أبرز نجوم حفلات أغسطس

محمد حماقي - عمرو
محمد حماقي - عمرو دياب - نانسي عجرم - رمضان

يستعد عدد كبير من النجوم لإحياء حفلات غنائية ضخمة في شهر أغسطس المقبل ضمن موسم حفلات الصيف الجاري 2024، في عدة دول مختلفة ويقدمون خلالها عدد من أغانيهم الشهيرة التي تناسب أجواء الصيف.

حفل عمرو دياب في العلمين

يحيي الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيًا ضخمًا في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية، وذلك يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري.

حفلات محمد رمضان

كما يستعد محمد رمضان لإحياء حفل يوم 17 أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت، وسبق وروج لها رمضان عبر إنستجرام، وكتب : يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي.

وكان قد أحيا رمضان الجمعة الماضي حفل في بورتو جولف مارينا شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وبدأ محمد رمضان حفله بالدخول بسيارة لامبورجيني نحو المسرح على أنغام أغنيته هتولع.

وقدم محمد رمضان عدد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور في الحفل منها الملك، مافيا، نمبر وان، ثابت، وغيرها من الأغاني، بالإضافة إلى رقصاته الاستعراضية المعتادة في حفلاته، كما ظهر رمضان بأكثر من إطلالة على مدار الحفل، وأطلق خلاله حملة لا للمخدرات .. متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها.

حفل نانسي عجرم في إسبانيا

وتلتقى نانسي عجرم بجمهورها في أسبانيا، في حفل غنائي ضخم وذلك يوم 8 أغسطس الجاري، في مهرجان ماربيلا آرينا بإسبانيا.

ومن ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لخوض أولى تجاربها في مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال فيلم جديد يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب، بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من نوعية الأفلام الموسيقية الرومانسية.

حفل محمد حماقي في السعودية

يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفل غنائى ضخم في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم، وذلك على هامش الحفلات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ويجز يغني في ختام العلمين

ويقدم ويجز حفلًا غنائيًا جديدًا في فعاليات ختام مهرجان العلمين يوم 30 أغسطس، وسيغني خلاله عدد من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى الاستعراضات التي يشتهر بها في حفلاته.

تم نسخ الرابط