رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إذاعة أولى حفلات مهرجان العلمين على قناتي U LIVE والحياة

محمد منير
محمد منير

عُرضت، منذ قليل، أولى حفلات مهرجان العلمين، في موسمه الثاني، على قناتي U LIVE والحياة، وأقيم الحفل يوم الجمعة الماضي بحضور واسع من مختلف فئات الجماهير، بجانب سائحين من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية.

وأذيعت حفلة محمد منير، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة U LIVE، وتعرض على قناة الحياة بعد قليل، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، انطلاقاً من حرص القناتين على تعزيز قوى مصر الناعمة، والاهتمام بالفن ورسالته للعالم أجمع، ونقل فعاليات واحد من أهم المهرجانات في مصر.

حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

ويحيى القيصر كاظم الساهر حفله في مهرجان العلمين يوم 18 يوليو الجاري، وهو حفله الثاني في مصر هذا العام، بعدما أحيا حفلًا في القاهرة الجديدة الشهر الماضي، وقدم خلاله باقة من أهم اعماله التي حقق من خلالها شهرته الواسعة.

أنغام تشارك في مهرجان العلمين

كما تستعد أنغام لحفلها في مهرجان العلمين كذلك، والمقرر أن تحييه يوم 19 يوليو الجاري، وستقدم خلاله عدد من أبرز وأشهر أغانيها التي يحبها جمهورها، ويأتي ذلك بعد حفل أنغام الأخير في مهرجان موازين بالمغرب في الشهر الماضي.

فيما يجمتع رامي جمال وديانا حداد في حفل جديد يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، أما المويسقار عمر خيرت فيحيى حفلًا في مهرجان العلمين أيضًا يوم 2 أغسطس المقبل.

حفل عمرو دياب في العلمين

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا في مهرجان العلمين يوم 9 أغسطس المقبل، ويقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر وأبرز أغانيه، ومنها أغانيه الجديدة الطعامة وتتحبي وغيرها.

ويقدم حمزة نمرة حفلًا جديدًا آخر في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 16 أغسطس المقبل، وتشاركه في الحفل سعاد ماسي، وسيغني حمزة خلاله مجموعة من أبرز أغانيه منها أغاني ألبومه الأخير رايق.

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين، تستمر حتى 30 من شهر أغسطس المقبل، ويتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية وفعاليات ترفيهية إلى جانب فعاليات للأطفال ضمن مهرجان «نبتة» للطفل، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

تم نسخ الرابط