رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : كنت هشتغل مع عادل إمام ومفيش مشاكل مع غادة عبدالرازق

عبير صبري - عادل
عبير صبري - عادل إمام - غادة عبدالرازق

كشفت عبير صبري كواليس تعاونها مع عدد من كبار النجوم، كما أكدت أنها كانت ستشارك مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل، وتحدثت عن حقيقة خلافها مع غادة عبدالرازق، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية هند رضا، في برنامج عمرنا، الذي يُعرض على خبر أبيض TV.

كواليس تعاون عبير صبري مع النجوم الكبار

وقالت عبير : تكويني الفني جاء من التعاون مع النجوم الكبار، منهم أحمد زكي ونور الشريف والساحر محمود عبدالعزيز وسمير غانم، وكل نجم منهم تعلمت منه الكثير.

شاهد الفيديو التالى …

وواصلت : وشاركت مع نور الشريف في فيلم عندما كنت وجه جديد، ثم قدمت معه مسلسل خلف الله وهو من اختارني وقتها، وكنت قد قدمت في نفس الفترة مسلسل مع سبق الإصرار والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

وتابعت : أما محمود عبدالعزيز فتعاونت معه في مسلسل باب الخلق بدور ليس كبير، وكان يتميز بخفة الظل العظيمة والحضور الرهيب، وكان يملك موهبة عظيمة لا أعتقد أن الفن استفاد منها بشكل كامل.

حقيقة خلاف عبير صبري وغادة عبدالرازق

أما عن غادة عبدالرازق، أضافت : قدمت معها مسلسل مع سبق الإصرار وفيلم اللي اختشوا ماتوا ومسلسل السيدة الأولى، ولم نختلف سويًا بعد اللي اختشوا ماتوا مثلما أُشيع.

سبب عدم تعاون عبير صبري مع الزعيم

وعن الزعيم عادل إمام، اختتمت عبير صبري حديثها : للأسف لم أعمل معه، ولكني كنت أتمنى التعاون معه، وكانت هناك فرصتين للعمل مع الزعيم من خلال مسرحية وفيلم، ولكن حدثت ظروف في حياتي وقتها تسببت في عدم المشاركة في العملين.

 أعمال عبير صبري

ومن ناحية أخرى، ترتبط عبير صبري بأكثر من عمل الفترة الحالية، منها مسلسل زمالك بولاق مع باسم سمرة وخالد الصاوي، بالإضافة إلى مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وتظهر خلاله ضيف شرف.

شاهد الحلقة كاملة…

يذكر أن عبير صبري غابت عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما شاركت في بطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج في موسم رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا، والعمل كان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط