رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوم 13 يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على Watch it

أحمد داود ودينا الشربيني
أحمد داود ودينا الشربيني

طرحت منصة watch it خلال الأيام القليلة الماضية فيلم يوم 13، بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، واستطاع العمل أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على المنصة، منذ أول يوم عرض، واحتل المركز الأول.

قصة فيلم يوم 13

وفيلم يوم 13 هو أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداث العمل حول شخصية عز الدين التي يقدمها أحمد داود، والذي عاش لسنوات طويلة خارج مصر، ثم قرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يفاجأ بأن القصر الذي يعيش به مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة مع تتابع الأحداث، ويدخل في مغامرات عدة.

أبطال فيلم يوم 13

يشارك في بطولة فيلم يوم 13 إلى جانب أحمد داود ودينا الشربيني عدد من النجوم، منهم شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والعمل من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

وسبق وتصدر الفيلم شباك التذاكر خلال عرضه بموسم عيد الفطر، وتجاوزت إجمالي إيراداته 31 مليون جنيه خلال أكثر من شهرين بدور العرض السينمائي، وحقق العمل ردود فعل إيجابية خلال فترة عرضه، كما شهد الفيلم عدة تأجيلات منذ بدء التحضير له عام 2020.

أعمال أحمد داود

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد داود في الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد الهوى سلطان مع منة شلبي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحدث أعمال دينا الشربيني

أما دينا الشربيني فتشارك عمرو يوسف في فيلم درويش، والعمل أكشن كوميدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري.

نجاح دينا الشربيني في رمضان

وقدمت دينا الشربيني في رمضان 2024 مسلسل كامل العدد +1، وتصدر العمل تريند شاهد وقتها، كما حصد نسب مشاهدة عالية، والمسلسل شارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط