رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين تؤدي العمرة عن حسام شوقي ومحمد أنور يؤدي العمرة عن تامر فتحي

مي ـ حسام ـ أنور
مي ـ حسام ـ أنور ـ تامر

لا يزال الوسط الفني في حالة حزن وصدمة على وفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي ، وهو ما دفع عدد من النجوم لأداء العمرة عن الراحلين، وأبرز هؤلاء النجوم مي عز الدين ومحمد أنور.

مي عز الدين في العمرة

حيث حرصت مي عز الدين على أداء مناسك العمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي، خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية، ونشرت مي عبر حسابها على إنستجرام : اللهم لبيك، عمرة عن حسام شوقي، يارب الرحمة له ولهم كلهم يارب.

عمرة محمد أنور

أما محمد أنور فأدى العمرة عن المنتج الراحل تامر فتحي، ونشر فيديو له عبر حسابه على إنستجرام من أمام الكعبة، وكتب : لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعًا يارب.

مي وأنور في مسرحية زواج اصطناعي

من ناحية أخرى تتواجد مي عز الدين ومحمد أنور في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، لعرض مسرحيتها زواج اصطناعي، التي ينطلق عرضها للمرة الثانية في الفترة من 1 حتى 4 أغسطس الجاري.

مسرحية  زواج اصطناعي، بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

قصة مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

مي في كوبرا

من ناحية أخرى، اكتفت مي بظهورها في رمضان الماضي 2024 كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في المسلسل أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

سوق الكانتو

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في فترة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، في السوق بمنطقة وسط البلد، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

أنور فى جوازة توكسيك

ويحقق محمد أنور في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بفيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث يتصدر الفيلم ترتيب الشباك في السعودية هذه الفترة، وحقق خلال الأسبوع الماضي إيرادات 6 ملايين ريال سعودي، مما يعادل أكثر من 77 مليون جنيه.

ويظهر محمد أنور خلال أحداث الفيلم بشخصية كريم وهو مهندس يعمل في الخليج ويعود إلى مصر من أجل الزواج من فريدة التي تلعب دورها ملك قورة، لكنه يواجه العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب رفض أهله هذه الزيجة، وتظهر ليلى علوي بشخصية والدة أنور، فيما يلعب بيومي فؤاد دور والده.

تم نسخ الرابط