رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها إكس مراتي وولاد رزق 3 واللعب مع العيال .. 6 أفلام تجمع 5 ملايين جنيه إيرادات بالأمس

محمد إمام ـ هشام
محمد إمام ـ هشام ماجد ـ أحمد عز

تُعرض حاليًا في السينمات أفلام عيد الأضحى وموسم الصيف الجاري، وهي إكس مراتي وولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوزاة توكسيك وأهل الكهف، وجمعت الـ 6 أفلام بالأمس إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه.

إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي من بطولة هشام ماجد بالأمس إيرادات 3 ملايين و577 ألف جنيه، احتل بها صدارة ترتيب الشباك، وحافظ بذلك على المركز الأول منذ بداية عرضه بالسينمات قبل 10 أيام.

قصة إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول هشام ماجد الذي يتفاجأ بظهور محمد ممدوح في حياته، والذي يجسد شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون وإكس أمينة خليل التي تلعب دور زوجة هشام ضمن الأحداث.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني

وجاء فيلم ولاد رزق 3 في المركز الثاني بترتيب الشباك بإيرادات 647 ألف جنيه حققها بالأمس، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، وتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة.

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال ينافس في الشباك

أما فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام فحصد بالأمس إيرادات 339 ألف جنيه، وضعته في المركز الثالث بترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، مصطفى غريب، وسليمان عيد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيما حقق بالأمس فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي إيرادات 118 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.

عصابة الماكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

جوازة توكسيك وأهل الكهف في المركزين الأخيرين

أما فيلمي جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وأهل الكهف لـ خالد النبوي فاحتلا المركزين الأخيرين في الترتيب، بعدما جمع الأول إيرادات 113 ألف جنيه، فيما حصد الثاني إيرادات 52 ألف جنيه. 

تم نسخ الرابط