رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يحصد 232 مليون في 4 أسابيع من عرضه بالسعودية

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

واصل فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلي علوي وبيومي فؤاد، منافسته فى شباك التذاكر بالسعودية، ليحقق إيرادات بلغت 232 مليون في 4 أسابيع منذ بداية عرضه بالمملكة.

قصة جوازة توكسيك 

وتدور أحداث جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة التي تقدم دورها ملك قورة، وكريم الذي يلعب دوره محمد أنور، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل  منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال جوازة توكسيك

جوزاة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

 ليلي علوي وبيومي فؤاد

وتقدم ليلى علوي خلال فيلم جوازة توكسيك شخصية مهندسة، ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023، ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم المستريحة مع بيومي كذلك، والذي يجمعهما للمرة الثامنة في مسيرة كل منهما الفنية.

حديث ليلى علوي عن جوازة توكسيك

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع قناة فوشيا، على يوتيوب: متفائلة بفيلم جوازة توكسيك لأنه دمه خفيف جدًا ومختلف عن باقي الأعمال التي قدمتها من قبل، ونبرز من خلاله أهمية الأسرة.

وواصلت : كما نعرض من خلال الفيلم وجهات نظر الآباء والأمهات التي أحيانًا قد لا تسعد أولادهم، ومن المهم جدًا أن نقرب وجهات النظر حتى نساعد أبنائنا على الاختيار بشكل صحيح وأن يستمتعوا بحياتهم.

قصة المستريحة

ومن ناحية أخرى، بدأت ليلى علوي منذ فترة تصوير فيلم المستريحة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى علوي خلاله بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال الأحداث، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

المستريحة من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال بيومي فؤاد 

وكان آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم التجربة المكسيكية، وشاركه البطولة محمد ثروت، وأحمد فتحي، وندى موسى، وليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى أوروبا، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

تم نسخ الرابط