رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يتجاوز 5 ملايين جنيه إيرادات في 17 يوم عرض

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

دخل فيلم جوازة توكسيك خلال الفترة الماضية منافسات البوكس أوفيس في مصر والخليج، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، حيث يحقق العمل إيرادات عالية في الشباك.

إيرادات جوازة توكسيك

وحصد جوازة توكسيك أمس إيرادات 397 ألف جنيه، وضعته في المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر، ووصل بذلك إلى 5 ملايين و232 ألف جنيه في إجمالي إيراداته خلال 17 يوم بدور العرض السينمائي.

نجاح جوازة توكسيك في السعودية

ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات السعودية، حيث حقق العمل 6 ملايين ريال إيرادات أسبوعية، احتل بها المركز الأول خلال الأسبوع متفوقًا على عدد من الأفلام منها ولاد رزق 3 وBad Boys.

قصة جوازة توكسيك وأبطاله

جوازة توكسيك، يتناول قصة حب تجمع كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، تقدم ليلى علوي خلاله شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

آخر أفلام ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي كانت فيلم مقسوم، الذي عُرض في يناير الماضي، وحقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه خلال 3 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل خلال هذه الفترة منها فيلم المستريحة، والذي يشاركها في بطولته، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، عمرو وهبة، محمود الليثي، مصطفى غريب، ونور قدري، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط