رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : غادة عبدالرازق حضورها أقوى من سمية الخشاب وهمثل مع آل باتشينو فى الجنة

عبير ـ غادة ـ سمية
عبير ـ غادة ـ سمية ـ آل باتشينو

حلت عبير صبري ضيفة على برنامج تابو، تقديم نزار الفارس، المذاع على قناة دجلة الفضائية، وكشفت عن رأيها في عدد من النجوم، وعودتها للحجاب مرة أخرى.

رأيها في النجمات غادة وسمية

وكشفت عن رأيها في النجمات، وقالت : في أسماء كتير أنجم مني، ومنى زكي ممكن تكون منهم، ولكن هذا يحدده الجمهور، وهذه الأمور لا تشغلني، المهم أن أعمالي تعجب الجمهور، والمشاهد لا يهتم بالأسماء على التتر، وعمري ما بقول أخد دور لغيري، والجمهور هو من يحكم على الأكثر نجومية بيني وبين سمية الخشاب، وبحب لها ريا وسكينة.

غادة عبدالرازق

وأضافت عن رأيها في أعمال غادة عبدالرازق، وقالت : غادة عبدالرازق حضورها أقوى من سمية الخشاب، وغادة ممثلة مهمة أنا أنظر لها، وأتفرج على أعمالها لأنها مختلفة، ومهمومة بشغلها، وأيضًا منى زكي، وحاليًا بتفرج على نجوم كتير عرب وأتراك.

أمنية التمثيل مع آل باتشينو

وقالت عن رغبة تمثيلها في الجنة : طبعا أحب أمثل في الجنة واختار أمثل مع آل باتشينو، وأكيد هبقى مشغولة بالحاجات الكتير الحلوة فكفاية آل باتشينو لأني بحبه جدا، وأحب أشوف سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وأحب أشوف السيدة عائشة بحبها جدا وأشوف سيدنا الحسن والحسين.

عودة عبير صبري للحجاب

كذلك تحدثت عبير عن خلعها الحجاب وقالت : مقدرتش أكون قد مسئولية الحجاب، وربنا غفر لي، وهو مش بيقتصر على تغطية الشعر، وهو مسؤولية كبيرة، ومقدمتش برامج دينية، واتعرضت لضغوط وأزمات كتير، وأتمنى العودة للحجاب مرة تانية، وتحية لكل امرأة ترتدي الحجاب، وربنا يثبتهم، والحجاب جهاد ضد الفتن، وربنا يثبت حنان ترك عليه.

عبير صبري في مطعم الحبايب

من ناحية أخرى تواصل عبير صبري خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل مطعم الحبايب، الذي سبق وكشف المنتج عبدالله أبو الفتوح عن الصور الأولى له، عبر حسابه على انستجرام، وكتب : مطعم الحبايب قريبًا على شاهد ان شاء الله.

مطعم الحبايب

ويشارك في مسلسل مطعم الحبايب إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي، كل من : بيومي فؤاد، انتصار، إسلام ابراهيم، سامي مغاوري، عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط