رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جينيفر لوبيز وبن أفليك يوقعان أوراق طلاقهما

جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

قامت جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك، بإنهاء أوراق الطلاق منذ شهر، وينتظران الوقت المناسب لإعلان هذ الخبر وإصدار بيانًا مشتركًا، وذلك وفقًا لتصريحات أحد المصادر المقربة من الزوجين لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن النجمان على وشك الطلاق بعد فشل محاولات الصلح بينهما خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما باعا منزل الزوجية وقاما بشراء منزل آخر.

وأوضح مصدر مقرب من الزوجين، أن جينيفر وأفليك وقعا على أوراق الطلاق ولكن لم يتم تسليمها بعد للمحكمة، وسيتم الإعلان عن انفصالهما رسميًا خلال الفترة المقبلة.

سر بيع بن افليك منزل الزوجية

وكشف موقع ديلي ميل البريطاني، أن بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز قاما ببيع منزل الزوجية في بيفرلي هيلز بمبلغ 60 مليون دولار، من أجل شراء قصر جديد بلغت قيمته 20.5 مليون دولار.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أن القصر الجديد يطل على المحيط ويحتوي على 5 غرف نوم و6 حمامات مع مناطق إفطار وتناول الطعام، فضلا عن غرفة عائلية منفصلة، وغرفة وسائط، وبيت ضيافة، ومكتب، وخزانة للملابس.

وكانت مجلة بيبول الأمريكية، كشفت تفاصيل خلاف جينيفر وأفليك وأنهما يعيشان منفصلين منذ عدة أشهر وسط تكهنات بأنها يعتزمان بدء إجراءات الطلاق، لكن بن أفليك ظهر مرات عديدة وهو يرتدي خاتم زواجه، رغم رؤية البعض له وهو ينقل متعلقاته خارج منزل بيفرلي هيلز الذي كان يتقاسمه مع لوبيز.

آخر أعمال بن أفليك

في يناير الماضي، تمكن فيلم Aquaman and the Lost Kingdom لـ بن أفليك وجايسون موموا أن يتصدر البوكس أوفيس ويحقق إيرادات كبيرة وقتها تخطت الـ300 مليون دولار.

والعمل يمثل الجزء الثاني من فيلم Aquaman الذي عُرض في 2018، ويدور في إطار من الخيال والأكشن حول صراعات يدخلها الرجل الخارق أكوامان من أجل التصدي لـ بلاك مانتا الذي يسعى لاستغلال سلاح جديد وتسخيره في سبيل الانتقام لموت والده، ويشارك في بطولة الفيلم آمبر هيرد، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، تيمويرا موريسون، ويحيى عبدالمتين، وعدد آخر من النجوم وكان من إخراج جيمس وان.

تم نسخ الرابط