رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ بطلة أمام مصطفى شعبان في مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

سهر الصايغ ـ مصطفي
سهر الصايغ ـ مصطفي شعبان

ينافس مصطفى شعبان ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل حكيم باشا، وعلم خبر أبيض أن سهر الصايغ من المقرر أن تكون البطلة أمام مصطفي، والعمل من تأليف محمد الشواف، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله.

آخر أعمال سهر الصايغ ومصطفى شعبان

وشاركت سهر الصايغ في بطولة مسلسل المعلم، الذي عرض في رمضان 2024، أمام مصطفى شعبان أيضًا، والعمل تكون من 30 حلقة، ودار في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

شخصيات مسلسل المعلم

وتناول العمل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، فيما قدمت سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

تصريحات سهر عن مصطفى شعبان

وسبق وتحدثت سهر الصايغ عن تعاونها مع مصطفى شعبان، في تصريحات تليفزيونية، وقالت : أقدم له التحية لأنه نجم كبير وجميل وخلوق ويتمتع بثقافة كبيرة، ودائمًا يقدم أدوار مميزة.

سهر الصايغ في المداح

كما ظهرت سهر الصايغ ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال في الموسم الرمضاني الماضي، وواصلت خلاله تقديم شخصية الجنية مليكة التي سبق وقدمتها في الجزء الثاني من العمل بموسم رمضان 2022.

ومسلسل المداح 4 من بطولة عدد من النجوم، منهم حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم سعر الصايغ، دياب، مي سليم، ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

غياب مصطفى شعبان عن السينما 

من ناحية أخرى، يغيب مصطفى شعبان عن السينما منذ أن قدم فيلم الوتر في 2010، حيث ركز بعدها على الدراما التلفزيونية، وسبق وأعلن منذ فترة عن تحضيره لعمل سينمائي جديد من المقرر كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط